الهواتف الذكيةفيفو

مواصفات ايكو زي 5 برو – iQOO Z5 Pro بحسب آخر التسريبات

تفاصيل iQOO Z5 Pro

تستعد ايكو لإطلاق هاتفها الجديد ايكو زي 5 برو – iQOO Z5 Pro والذي ظهر اليوم في تسريب جديد يكشف المواصفات الرئيسيّة للهاتف، ويأتي الهاتف استكمالًا للسلسلة التي أُعلن عنها في نهاية الشهر الماضي.

مواصفات ايكو زي 5 برو

كشف المسرب Arsenal أنّ السلسلة سوف تحتوي على هاتف ايكو زي 5 برو، وتعتبر هذه مفاجأة بعض الشيء لأن سلسلة iQOO Z لم يكن لديها طراز برو منذ ظهورها لأول مرة في مايو 2020، وكشف التسريب أيضًا عن بعض التفاصيل الخاصة بالهاتف.

ذكر التسريب أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج Snapdragon 870 أو Dimensity 1100 أو Dimensity 1200، ومن المتوقّع أيضًا أن يأتي ببعض التطوير على قسم الكاميرا، ربما سوف يحتوي على شاشة AMOLED ودعم لتقنية شحن أسرع من 44 واط التي يقدمها iQOO Z5.

تجدر الإشارة إلى أنّ هاتف iQOO Z5 يحتوي على على شاشة من نوع LCD مقاس 6.67 إنش بدقّة +FHD مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، ويعمل الهاتف بمعالج من كوالكوم وهو Snapdragon 778G وذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت.

يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث تأتي العدسة الرئيسيّة بدقة 64 ميجابكسل، بالإضافة إلى عدسة بزاوية عريضة والتي تأتي بدقّة 8 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. ايكو زد 5 اكس – iQOO Z5x الكشف عن نوع المعالج وقدرة الشحن

يأتي الهاتف بكاميرا أماميّة تبلغ دقتها 16 ميجابكسل، ويحتوي الهاتف على مستشعر بصمة الإصبع مثبت على الجانب ويأتي ببطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة.

وتعمل الشركة أيضًا على هاتف iQOO Z5x، والذي من المرجح أن يصبح رسميًا خلال الشهر الجاري، وسوف يحتوي الهاتف على شاشة بدقة +FHD وسوف يعمل بمعالج Dimensity 900 5G، بالإضافة إلى ذلك، ذكرت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يدعم الشحن السريع بقوّة 33 واط.

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى