الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

فيس بوك يطلق خاصية الريلز على التطبيق الرئيسي

خاصية الريلز تصل فيس بوك

أعلنت شركة فيس بوك الشهر الماضي عن اختبارها لدمج انستغرام ريلز مع التطبيق الرئيسي، واليوم ذكرت تقارير تقنية أنّ هذه الميزة بدأت في الوصول لبعض المستخدمين.

تفاصيل ريلز فيس بوك

قالت الشركة إنّها مستعدة لنشر ميزة ريلز فيس بوك في كامل الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يمكن لمنشئي المحتوى الذين يستخدمونه إنشاء ريلز على Facebook، وسوف يقوم فيس بوك باختبار الاقتراحات التي ستوصل مقاطع الفيديو إلى مستخدميها.

جزء كبير من جهود الريلز هو جذب الأشخاص الذين يقدمون محتوى ترفيهيًا، ومن خلال موجز الأخبار الخاص به، يمكن لـ Facebook تقديم مستويات محتملة من الوصول أكبر من أي منصة أخرى، بما في ذلك المنافسة مثل TikTok و Snapchat.

ولضمان انتشار الريلز، أعلن Facebook عن برنامج مكافأة Reels Play، حيث سيحصل بعض المبدعين على أموال بناءً على أداء الفيديوهات الخاصة بهم.

يمكن للأطراف المهتمة الاشتراك في برنامج المكافآت، ولكن حتى إذا لم تكن محترفًا بعد في جعل الفيديو ينتشر، فلا يزال بإمكانك إنشاء ريلز على Facebook.

اقرأ أيضًا.. انستغرام يختبر ميزة متعلقة بترتيب ظهور المنشورات

تجدر الإشارة إلى أنّ ميزة الريلز التي أضافها Instagram قبل عام، تشبه إلى حد كبير TikTok، مع أدوات تتيح لك بسهولة تحرير مقاطع الفيديو بالصوت الخاص بك أو مقاطع الأغاني الشائعة من المكتبة، وتأثيرات AR، وتركيب الفيديوهات.

وذكرت بعض التقارير أنّ انستغرام يعمل على العديد من الميزات في الفترة الأخيرة، حيث أشار التقرير أنّ التطبيق يختبر ميزة جديدة متعلقة بترتيب ظهور المنشورات في الصفحة الرئيسية الخاصة بك.

الميزة الجديدة تحمل اسم “المفضلة”، حيث ستعمل على إظهار منشورات الحسابات المرغوبة في أعلى خلاصة المنشورات، حيث يتم تطوير الميزة الجديدة حتى تعمل بشكل مشابه للميزة المتوفرة بالفعل على فيس بوك Facebook.

ما رأيك في ريلز فيس بوك؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى