الأجهزة اللوحيةهونور

هونر تاب في 7 – Honor Tablet V7 الكشف عن موعد إطلاقه

موعد إطلاق Honor Tablet V7

كشفت شركة هونر عن جهاز Honor Tablet V7 Pro خلال شهر أغسطس الماضي من العام الجاري 2021، والآن حان وقت الكشف عن النسخة العادية، حيث كشفت الشركة أن Honor Tablet V7 سيصل يوم 26 سبتمبر .

مواصفات وتصميم Honor Tablet V7 

سيكون لدى جهاز Honor Tablet V7 الذي من المحتمل أن يُطلق عليه اسم Honor Pad V7 خارج الصين مفتاح التشغيل ومفاتيح الصوت في نفس الزاوية اليسرى العليا، ولكن هذه المرة ستكون الجوانب مستديرة قليلاً وليست مسطحة.

Honor Tablet V7

 مثل هذا التصميم سيجعل من المستحيل إلى حد كبير أن يلتصق Magic Pencil 2 الجديد مغناطيسيًا بالجانب الطويل، مما يعني أن ميزات Honor Tablet V7 ستكون محدودة للغاية، مقارنةً بمتغير Honor Tablet V7 Pro .

أما بخصوص المواصفات . للأسف الشديد، لا نعرف الكثير ولا يسعنا إلا أن نأمل أن تجلب هونر مجموعة شرائح Mediatek Dimensity 1300T إلى الجهاز . يقام الحدث يوم الأحد في الصين، مما يعني أنه لن يتم ذكر خدمات Google، ولكن من المؤكد أن شركة هونر ستوفر خدمات Google،  إذا كان الجهاز اللوحي يشق طريقه خارج السوق المحلية . 

مواصفات هونر تاب في 7 برو

يحتوي جهاز هونر تاب في 7 برو على شاشة LCD مقاس 11 إنش بدقة 2K ودقّة 2560 × 1600 بكسل، ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10، وكثافة بكسلات تبلغ 276 بكسل لكل إنش، ومعدل تحديث 120 هرتز، ومجموعة ألوان DCI-P3، وسطوع 500 شمعة .

Honor Tablet V7

يعمل جهاز هونر تاب في 7 برو بمعالج MediaTek 1300T، وفيما يتعلّق بالتخزين، يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة تبلغ 6/8 جيجابايت بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128/256 جيجابايت ويدعم تقنية تمديد ذاكرة الوصول العشوائي.

فيما يتعلّق بالكاميرات، يحتوي الجهاز على كاميرا خلفية مزدوجة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 13 ميجابكسل، والعدسة الثانية للعمق بدقة 2 ميجابكسل .

يحتوي الجهاز على بطّارية تبلغ سعتها بطارية 7250 مللي أمبير في الساعة، ويدعم الشحن السريع بقوّة 22.5 واط ومزود بنظام تبريد مكون من 7 طبقات لتبديد الحرارة.

يدعم الجهاز القلم Magic Pencil 2 وحافظة لوحة المفاتيح لتجربة تشبه سطح المكتب، وهو مزود بميزات أخرى مثل مكبرات الصوت الرباعية وشرائح SIM المزدوجة و Wi-Fi 6 و 5G و Bluetooth 5.1 ومنفذ USB-C .

اقرأ أيضًا : سعر ومواصفات هونر بلاي 20 برو – Honor Play 20 Pro رسميًا بنظام أندرويد 11

ما هي أبرز ميزة في هواتف وأجهزة هونر بشكل عام ؟

زر الذهاب إلى الأعلى