ابلالهواتف الذكية

ايفون 13 – iPhone 13 يظهر في تسريبات جديدة وفيديو تشويقي

تسريبات ايفون 13 - iPhone 13 سيأتي بملف شحن لاسلكي أكبر ومغناطيس أقوى!

تزايدت بشكل لافت التسريبات والتقارير عن ايفون 13 – iPhone 13 ، ويشير مقطع فيديو جديد إلى أن أحدث هواتف Apple سيأتي بملف شحن لاسلكي أكبر ومغناطيس MagSafe أقوى.

وقد واجه هاتف iPhone 13 عددًا لا يحصى من التسريبات والإشاعات، على الرغم من أنه من غير المرجح أن تكشف Apple النقاب عنه في أي وقت قريب (غير واضحة معلومة تاريخ الإعلان حتى اللحظة).
وعلاوة على ذلك ، فإن حرب الشائعات كانت وما زالت تثير جميع أنواع التكهنات المحيطة بتاريخ إطلاق ايفون 13 ، والمواصفات ، والسعر ، وتفاصيل أخرى.

أطلقت Apple هاتف iPhone 12 في أكتوبر 2020. وينتظر المعجبون المخلصون لجهاز iPhone وصول خليفته منذ ما يقرب من عام حتى الآن. مما يثير استياءهم ، لم تكشف شركة التكنولوجيا العملاقة التي تتخذ من كوبرتينو مقراً لها عن الكثير من التفاصيل حول الهاتف المرتقب بشدة.

iPhone 13 Leaks

نتيجة لذلك ، يعج الإنترنت بعدد كبير من التكهنات حول إطلاق ايفون 13 ومواصفاته وسعره. من خلال الحفاظ على سمعته في تسريب عروض الجودة والتحديثات المتعلقة بـ Apple ، شارك YouTuber الشهير EverythingApplePro E A P مقطع فيديو جديد حول ايفون 13 .

رابط الفيديو هنا ..

فيديو تسريب ايفون 13 – iPhone 13

اقرأ أيضًا .. ابل ايفون 12 – Apple iPhone 12 يضرب رقمًا قياسيًا في عدد المبيعات!
اوبو رينو 6 برو OPPO Reno6 Pro 5G يصل الأسواق العالمية وتأكيد المعالج والذاكرة
سامسونج جالكسي اس 21 – Galaxy S21 يظهر في إعلان سماعات ابل Beats Studio Buds !!

أحدث تسريبات iPhone 13

من المتوقع أن تكشف شركة آبل النقاب عن ايفون 13 في غضون شهريْن ، ولكن للأسف كانت التفاصيل حول الهاتف قليلة جدًا .
أما الآن ، يعطينا مقطع الفيديو الجديد من EverythingApplePro و Max Weinbach لمحة موجزة عما يمكن أن نتوقعه من طرازات iPhone 2021.

وفقًا لـ Weinbach ، يمكن أن يأتي ايفون 13 بملف شحن لاسلكي أكبر لتحسين إدارة الحرارة وقوة كهربائية أعلى. وكان قد أشار سابقًا إلى أن الهاتف القادم سيتباهى بمجموعة أقوى من المغناطيسات الخلفية لتبني تقنية MagSafe.

ويمكن أن يكون تصميم ملف الشحن اللاسلكي الأكبر سالف الذكر مفيدًا لتحقيق التوازن ضد مغناطيس MagSafe الأقوى. علاوة على ذلك ، يشير الفيديو إلى أنه يمكن استخدام ملف الشحن اللاسلكي الأكبر للشحن اللاسلكي العكسي.

باستخدام هذه الميزة ، سيتمكن مستخدمو iPhone من شحن أجهزة AirPods وأجهزة Qi الأخرى باستخدام الجزء الخلفي من هواتفهم. كان من المتوقع أن تأتي سلسلة iPhone 11 بهذه الميزة. وللأسف لم يحدث ذلك.

أشار ملف FCC الخاص بـ iPhone 12 إلى ميزات الشحن اللاسلكي العكسي المخفية ، ولكن لم يؤتِ ذلك ثماره.

في الشهر الماضي ، ذكرت بلومبرج أن شركة آبل تعمل على طراز iPad Pro يدعم الشحن اللاسلكي العكسي. يشير Weinbach أيضًا أن ايفون 13 يأتي مع دعم فيديو الوضع الرأسي ، مما يسمح للمستخدمين بإضافة ضبابية خوخية ديناميكية إلى مقاطع الفيديو والصور المسجلة.

اقرأ أيضًا ..
ال جي كيو 92 فايف جي LG Q92 5G يتلقى تحديث Android 11 يجلب مزايا عديدة !!
تي موبايل T-Mobile تعلن عن الهاتف الجديد +REVVL V بسعر 200 دولار فقط !!
واتساب WhatsApp يُحذّر: استخدام جي بي واتساب GB WhatsApp يمكن أن يؤدي إلى الحظر !!

مواصفات ايفون 13 (المتوقعة)

سيتم تجهيز ايفون 13 بشاشة من نوع LTPO ، ومعدل تحديث 120 هرتز . وسيحتوي على كاميرات متطورة ، ستكون مستشعرات LiDAR متاحة على iPhone 13 و iPhone 13 mini الأرخص قليلاً. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه سيحتوي على وضع الفيديو العمودي . وجدير بالذكر أن الهاتف الجديد يمكن أن يطلق عليه iPhone 2021.

من غير الواضح ما إذا كانت Apple ستلتزم بأنماط إطلاق أجهزة iPhone الخاصة بها. إذا حدث ذلك ، فقد يصل ايفون 13 إلى أرفف المتاجر في يوم الجمعة الرابع من سبتمبر 2021 المقبل. ويمكن الكشف عن ايفون 13 في 24 سبتمبر الشهر نفسه.

iPhone 13

سعر ايفون 13 (المتوقع)

من المرجح أن يتقارب سعر iPhone 13 مع سلسلة iPhone 12 الرائدة . لذلك ، يمكن بيعه بالتجزئة مقابل 699 دولارًا و 799 دولارًا و 999 دولارًا و 1099 دولارًا على التوالي.
وتتمتع Apple بسمعة طيبة في الحفاظ على أسعارها للجيل الجديد من أجهزة iPhone قريبة من سابقاتها.

والآن ،، هل امتلكت هاتف آيفون ؟ هل أنت متشوق للسلسلة الجديدة من الشركة العملاقة ؟ شاركنا رأيك في التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى