الساعات الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ووتش Galaxy Watch موعد الإعلان عن ساعات سامسونج 2021

موعد الإعلان عن ساعات سامسونج جالكسي ووتش

عقدت الشركة الكورية سامسونج حدثًا افتراضيًا MWC في نهاية شهر يونيو، حيث لم تكشف فقط عن المزيد من التفاصيل المحيطة بمنصة One UI Watch التي أنشأتها بالشراكة مع شركة جوجل، ولكنها أيضًا ألمحت عن وصول ساعات سامسونج جالكسي ووتش القادمة .

للأسف الشديد، لم تخبرنا الشركة بأي شيء بخصوص تصميم ساعات سامسونج جالكسي ووتش القادمة . في الوقت نفسه، كشف غلاف الساعة عن حواف تظهر على شكل مربع قليلًا مقارنة بساعات سامسونج جالكسي ووتش الحالية، ولا يوجد إطار مثل طرازات سامسونج جالكسي ووتش 3 .

سامسونج جالكسي ووتش

موعد الإعلان عن ساعات سامسونج جالكسي ووتش

عمومًا، ما كشفت عنه الشركة هو أن ساعات سامسونج جالكسي ووتش القادمة  سيتم الكشف عنها خلال هذا الصيف وتحديدًا خلال حدث Unpacked .  ظهر كل من Samsung Galaxy Watch 4 و Watch Active 4 في شائعات خلال الشهرين الماضيين ، لذا نتوقع رؤيتهم قريبًا .

سامسونج جالكسي ووتش

لسوء الحظ، لم يتم إخبارنا بموعد حدث Unpacked، على الرغم من أن الشائعات السابقة تقوم أنه سيكون خلال شهر أغسطس، لكننا نعلم أن ساعات Galaxy القادمة ستكون أول ساعات ذكية تعمل على منصة One UI Watch الجديدة .

مواصفات سامسونج جالكسي واتش 4

الطراز 41 ملم من ساعة سامسونج جالكسي واتش 4، سيحتوي على بطارية سعتها 247 مللي أمبير، تدعم شحن بقدرة 5 واط . كما كشفت تسريبات أخرى بأن ساعة سامسونج المنتظرة ستجلب مستشعرًا بصريًا يمكنه اكتشاف مستويات الجلوكوز (السكر) في الدم، وهي ميزة مهمة بشكل خاص للأشخاص الذين يعانون من أمراض السكري. ومع ذلك، يمكن أن يساعد الأشخاص الآخرين على مراقبة ومتابعة الجلوكوز (السكر) . تتوفر هذه الميزة في الأجهزة الإلكترونية حيث تتضمن عادةً سحب الدم واستخدام جهاز للكشف عن كمية الجلوكوز داخل عينة الدم .

هل سبق لك واستخدمت أيًا من ساعات سامسونج ؟ أخبرنا عبر التعليقات …

زر الذهاب إلى الأعلى