الأجهزة اللوحيةفيفو

تابلت فيفو الأول للشركة سيقتحم سوق الأجهزة اللوحية بقوة في هذا الموعد !

كشف موعد إطلاق تابلت فيفو الأول للشركة

بعد أن أعلنت شركة ريلمي مؤخرًا عن العمل على تطوير أول لاب توب وجهاز تابلت لإطلاقهما قريبًا، أكدّت شركة فيفو الآن استعداها لاقتحام سوق الأجهزة اللوحية بكل قوة وكشفت أيضًا عن موعد إطلاق أول تابلت فيفو للشركة.

موعد إطلاق أول تابلت فيفو

أكّد أحدث التقارير أن فيفو الآن ستدخل سوق الأجهزة اللوحية، كما أضاف أنه سيتم إطلاق المنتج الأول من العلامة التجارية ” تابلت فيفو “في الربع الأخير من هذا العام.

من الجدير بالذكر أنه تم الإبلاغ العام الماضي أن فيفو وعلامتها التجارية الفرعية iQOO تستعدان لإطلاق أجهزة تابلت ونوت بوك بعد أن سجلت الشركات علامات تجارية مثل Vivo Pad و iQOO Pad و iQOO Book و NEX Book.

اقرأ أيضًا: أول تابلت من فيفو يظهر في تسريب جديد يكشف سعة البطارية

في الآونة الأخيرة، سجلت فيفو العلامة التجارية vivo Pad في أوروبا وظهر اسم المنتج أيضًا في قاعدة بيانات مكتب الاتحاد الأوروبي للملكية الفكرية. في وقت سابق، تم أيضًا تسريب تصميم الجهاز اللوحي القادم من فيفو.

فيفو
شاشة تابلت فيفو

تُظهر الصور المسربة أن الجهاز سيأتي بشاشة كاملة بدون أي شقوق في الأعلى للكاميرا الأمامية. ومع ذلك، لا توجد كاميرا أمامية مرئية على الجهاز، وهو أمر مستبعد جدًا. مما يثير الفضول حول المكان الذي سيتم فيه وضع الكاميرا.

في الخلف ، يبدو أنه سيكون هناك وحدة كاميرا مزدوجة مع فلاش LED، وسيتم وضع جميع العدسات داخل وحدة كاميرا مستطيلة الشكل. توجد مفاتيح التحكم في مستوى الصوت على اليسار وزر الطاقة على اليمين.

اقرأ أيضًا: فيفو اكس 60 برو vivo X60 Pro فتح العلبة ومعاينة مفصّلة للهاتف الرهيب؟

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 2021-05-27_4-01-31-scaled.jpg
تابلت فيفو من الخلف

عند إطلاقه، ستكون فيفو من بين عدد قليل من صانعي الهواتف الذكية في الصين الذين دخلوا سوق الأجهزة اللوحية، لينضموا إلى قائمة شاومي و هواوي. وبغض النظر عن vivo و iQOO و Realme ، يقال إن OPPO تخطط أيضًا لإطلاق جهازها اللوحي قريبًا في السوق.

اقرأ أيضًا: مواصفات فيفو واي 12 اى – vivo Y12a رسميًا بسعر رخيص

ما رأيك في تابلت فيفو الجديد؟ وهل تتوقع أن تتمكن فيفو من المنافسة في سوق الأجهزة اللوحية بقوة؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى