الهواتف الذكيةاوبو

اوبو تعلن عن هاتفها Oppo Reno 10x Zoom و Oppo reno في الشرق الأوسط

أعلنت شركة أوبو – Oppo اليوم الثلاثاء، عن هاتفها الرائد الجديد Oppo reno، في دبي بالإمارات العربية المتحدة، وذلك في وجود رقمي تي في – Raqami TV.

 

وفي بداية المؤتمر الخاص بالهاتف، قالت اوبو أن الهاتف الجديد يأتي بشاشة تشغل ما مساحته 93.1% من واجهة الهاتف من نوع AMOLED.

 

وأما فيما يخص وحدة المعالجة المركزية فالهاتف الأقوى صاحب قدرة التكبير لعشرة أضعاف Oppo Reno 10x Zoom فسوف تحوي معالج سناب دراجون 855، أما النسخة العادية من الهاتف فسوف تأتي بمعالج سناب دراجون 710، وكلاهما يدعم تقنية السريع Vooc.

 

كما يأتي الهاتف اوبو رينو – Oppo Reno محميًا بطبقة حماية جوريلا جلاس 6، إضافة وميزة فك القفل من خلال الوجه، قالت الشركة أنها سريعة جدًا، كما يضم مستشعر للبصمة أسفل الشاشة بزيادة في سرعة الفتح من 20 إلى 30%.

 

أما بخصوص الكاميرا الأمامية المنبثقة والمميزة، فقالت اوبو أنها تتحمل أكثر من 200 ألف مرة استخدام وتصمد لنحو 5 سنوات، مع استخدام يومي يصل إلى 100 مرة.

 

أما الكاميرا الخلفية في الهاتف اوبو رينو، فهي كاميرا ثلاثية دقتها 48+13+8 ميجا بكسل، حيث يمكنها التقريب لـ 10 أضعاف، وتأتي محمية بثلاث طبقات زجاجية.

 

وكشفت اوبو عن وجود تقنية الوضع الليلي Night HSL في الهاتف اوبو رينو والتي يمكنها توفير خاصية العزل في التصوير الليلي.

 

وعند الحديث عن الصوت فإن اوبو رينو يضم تقنية الصوتيات Hi-Res لتوفير أفضل تجربة في مشاهدة الميديا على الهاتف.

 

وتقول اوبو أنها قامت بإضافة سائل تبريد داخل الهاتف اوبو رينو – Oppo Reno للعمل على تشتيت الحرارة أثناء اللعب المستمر.

 

وأوضحت الشركة أنه سيتم غدًا فتح باب الطلب المسبق للهاتف النسخة العادية Oppo Reno في الإمارات، وسيتم بيعه في 22 ابريل الجاري، وفي السعودية سيتم طرحه للطلب المسبق في 18 أبريل، وبيعه في 25 وبثمن 517$ أو ما يعادلها بالعملات المحلية، أما نسخة Oppo Reno 10x Zoom فسيتم الاعلان عن موعد توفرها لاحقًا.

زر الذهاب إلى الأعلى