الهواتف الذكيةبوكو

بوكو اف POCO F ستضمّ هاتفًا جديدًا للسلسلة الرائدة أغلى سعرًا من بوكو أف 3

هاتف جديد من بوكو ينضم للسلسلة الناجحة POCO F

من البديهي معرفة أن سلسلة بوكو اف POCO F تمتاز بقاعدة جماهيرية خاصة بها في الهند وأصبحت نوعًا من الإدمان هناك على الرغم من الغياب منذ عام 2018.

ومع ذلك ، فقد قررت الشركة فكرة الإحياء قبل بضعة أشهر ، والآن يقول مدير POCO في الهند السيد “أنوج شارما” إنها قيد التقدم وسوف تكون التكلفة أكثر عند إطلاقها.

ردًا على استفسار أحد المتابعين على Twitter ، قال “أنوج شارما” إن العمل المتعلق بجهاز أو سلسلة POCO F series قيد التقدم والتجهيز. الآن ، يمكننا أن نقول فعليًا أن خليفة بوكو اف 1 – POCO F1 سيكون أيضًا هاتفًا رائدًا مناسبًا ، حيث أكد Anuj بالفعل أنه لن يحتوي على أي معالجات متوسطة المدى. (انظر الصورة أدناه):

تغريدة عن سلسلة بوكو اف POCO F
تغريدة عن سلسلة بوكو اف POCO F

أطلق القسم العالمي للشركة مؤخرًا جهاز بوكو اف 3 – POCO F3 في الأسواق الأوروبية. بالطبع ، نجح بوكو اف 2 برو POCO F2 Pro لعام 2020 على مستوى العالم ، لكن لا يتوفر أي منها في الهند حتى الآن.

وبالنظر إلى التقارير الأخيرة الواردة ، يمكن إطلاق هاتف بوكو اف 3 – POCO F3 ، والذي يُعد في حدّ ذاته علامة تجارية شبيهة بـ شاومي ريدمي كي 40 – Redmi K40 ، في الهند باسم شاومي مي 11 اكس Mi 11X.

وأعلنت Xiaomi أنها مستعدة تمامًا لإطلاق هاتف ذكي للألعاب في الصين ، على الأرجح سيكون ذلك بعد منتصف هذا الشهر الجاري (أبريل 2021) ، وتقول التقارير أن هذا قد يصل إلى الهند أولًا، ثم الأسواق العالمية.

من المتوقع أن يحمل الهاتف الذكي للألعاب رقم الطراز M2104K10C في الصين وقد ظهرت نسخة هندية من هذا بالفعل على قاعدة بيانات IMEI تحت علامة POCO التجارية.

والآن ، هناك إشاعة غامضة تقول إن هذا الجهاز سيطلق في الهند باسم POCO F2 مقابل 27000 روبية (أي ما يعادل 359 دولارًا أمريكيًا).

كما يقال إن جهاز ألعاب Redmi يتميز بمعالج ميديا تيك MediaTek Dimensity 1200 ، ولديه دعم شحن بقوة 65 واط. ولكن، هناك احتمالية أن يكون هذا جهازًا منفصلاً ، في حين أن خليفة بوكو اف 1 – POCO F1 سيستمر في الحصول على معالج كوالكوم سناب دراجون Qualcomm Snapdragon الرئيسي أيضًا.

بوكو اف 1
بوكو اف 1

كل هذه تخمينات مبكرة ، وبالتالي نطلب منك أن تنتظر الفترة المقبلة التي سينكشف فيها معلومات أكثر فأكثر. ومهما كان الأمر ، فإنه كما يقول Anuj : “لا تتوقع أبدًا إطلاق الهاتف الرائد القادم بسعر أقل، مثل بوكو اكس 3 برو POCO X3 Pro “.

اقرأ أيضًا .. مواصفات بوكو اف 2 – POCO F2 وأول ظهور رسمي للهاتف في فيديو تشويقي جديد

مواصفات بوكو اف 3 – POCO F3

  • يأتي مع شاشة مقاس 6.67 إنش من نوع أموليد، بدقة +FHD بجودة عرض 1080×2400 بكسل، تدعم الشاشة معدل تحديث 120 هيرتز، وتأتي بثقب في المنتصف للكاميرا الأمامية، ويأتي الهاتف محميًا بطبقة غوريلا غلاس 5 من الأمام والخلف.
  • يعمل الهاتف بواسطة معالج قوي من كوالكوم سناب دراجون 870 الذي يدعم شبكات اتصال الجيل الخامس بتردد 3.20 جيجا هيرتز، مع تكنولوجيا 7 نانومتر، وبالنسبة لمعالج الرسوميات فهو من نوع Adreno 650.
  • يأتي الهاتف بخيارين من الذاكرة : الأول بسعة 6 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) + 128 جيجا بايت من ذاكرة التخزين الداخلية ، والخيار الثاني بسعة 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) + 256 جيجا بايت من ذاكرة التخزين الداخلية ، وتأتي الذاكرة العشوائية (رام) من نوع LPDDR5 في حين ذاكرة التخزين الداخلية من نوع UFS 3.1 .
مواصفات بوكو اف 3
بوكو اف 3
  • من حيث الكاميرا الخلفية فهي ذات ثلاثة عدسات، جاءت في تصميم بيضاوي، العدسة الأولى وهي الأساسية تأتي بدقة 48 ميجا بكسل، والعدسة الثانية بزاوية رؤية واسعة جدًا (119 درجة) تأتي بدقة 8 ميجا بكسل، بينما العدسة الثالثة تأتي بدقة 5 ميجا بكسل وهي خاصة للتصوير القريب تيلي ماكرو ، في حين تأتي الكاميرا الأمامية للسيلفي بدقة 20 ميجا بكسل.
  • يدعم الهاتف سماعات ستيريو مزدوجة من الأعلى والأسفل، ويدعم تقنية دولبي أتموس، ويدعم منفذ 3.5 ملم، ويضم 3 ميكروفونات لدعم الصوت المحيطي.
  • البطارية بسعة 4520 ميللي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 33 واط.

اقرأ أيضًا .. بوكو اف 3 وبوكو اكس 3 برو ينطلقان رسميًا في الإمارات والسعودية
سعر ومواصفات بوكو اف 3 – POCO F3 و بوكو اكس 3 برو POCO X3 Pro في تسريبات جديدة

سعر بوكو اف 3 – POCO F3

  • نسخة 6 جيجابايت ذاكرة عشوائية (رام) + 128 جيجابايت ذاكرة تخزين ستكون بسعر 349 يورو
  • نسخة 8 جيجابايت ذاكرة عشوائية (رام) + 256 جيجابايت ذاكرة تخزين ستكون بسعر 399 يورو

مع خصم 50 يورو لمن يشتري أولًا خلال الأسبوع الأول من هذا الشهر الجاري (كما في الصورة أدناه من لقطة شاشة عن تغريدة):

سعر بوكو اف 3
سعر بوكو اف 3

والآن ما رأيك في هواتف بوكو ؟ هل ترغب في اقتنائها ؟ شاركنا رأيك في التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى