الهواتف الذكيةسامسونج

طريقة إظهار الإشعارات في شاشة القفل لهواتف الأندرويد بأبسط الخطوات

تطبيقات أندرويد للحصول على ميزة إظهار الإشعارات في شاشة القفل للهواتف

تعتبر ميزة إشعارات التطبيقات “Notifications” من أبرز المميزات في الهواتف الكية، ويحاول الكثير من المستخدمين العثور على طريقة إظهار الإشعارات في شاشة القفل للهواتف والتي يمكنها أن تعزز تجربة الهاتف بشكل عام ومنح المستخدم أفضل وأسهل الطرق للحصول على كل جديد من التطبيقات التي قاموا بتحميلها على هواتفهم. وعلى الرغم من التحسينات المستمرة التي أضافتها الشركة إلى نظام الإشعارات إلا أنه لا يزال يفتقر إلى الكثير من المميزات.

سنستعرض لكم في هذا المقال عبر رقمي TV أبرز وأهم تطبيقات الأندرويد التي من شأنها أن تساعد المستخدم في التحكم في الإشعارات و التمكن من إظهار الإشعارات في شاشة القفل للهواتف بطريقة أكثر فعالية.

تطبيقات تساعد في إظهار الإشعارات في شاشة القفل للهواتف

إليكم بعض أهم تطبيقات الأندرويد التي يمكن أن تساعد في التحكم في الإشعارات و إظهار الإشعارات في شاشة القفل للهواتف بطريقة بسيطة.

تطبيق Snowball

تطبيق Snowball

تكمن أهمية هذا التطبيق في إدارة الإشعارات المهمة مثل التقويم والبريد الإلكتروني و الملاحظات وغيرهم من مكان واحد. يقدم التطبيق أيضًا ميزة الرد على جميع الإشعارات الواردة من مختلف التطبيقات لديك مثل واتساب، وفيسبوك، وواتساب، والرسائل القصيرة من خلال لوحة الإشعار مباشرةً.

اقرأ أيضًا: كيفية إيقاف إشعارات انضمام جهات الاتصال الجديدة إلى تيليجرام

تطبيق Apus Message Center

تطبيق Apus Message Center

يعتبر هذا التطبيق من أشهر تطبيقات إدارة الإشعارات حيث تم تحميله مؤخرًا من قبل أكثر من 30 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم. يتميز التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام للتحقق من جميع الإشعارات معًا في مكان واحد حيث يعمل على تجميع كل إشعارات التطبيقات المختلفة مثل الوتساب، والبريد الإلكتروني، والرسائل القصيرة، والمكالمات الفائتة في مكان واحد ويتيح الرد م لوحة الإشعار مباشرة بدون الدخول إلى كل تطبيق على حدا.

اقرأ أيضًا: واتساب يجلب ميزة كتم الإشعارات إلى الأبد

تطبيق Floatify

تطبيق Floatify

يقدم تطبيق Floatify إشعارات مصغّرة أثناء وضع الشاشة الكاملة وعدم الرغبة في إسدال لوحة الإشعارات. كذلك، يتيح التطبيق الرد الفوري على الإشعارات بدون الحاجة لفتح أي تطبيق. ويتميز أيضًا بإشعارات “Smart Wake” الذكية التي تضيء شاشة الهاتف بمجرد التقاطه، بالإضافة إلى “القائمة السوداء الذكية”  التي تقوم بإخفاء الإشعارات تلقائيًا أثناء تصفح الإنترنت أو اللعب أو مشاهدة الفيديوهات.

تطبيق Echo

تطبيق Echo

يعتبر تطبيق Echo من أجمل وأسرع تطبيقات الأندرويد التي يمكن أن تساعد في التحكم في الإشعارات و إظهار الإشعارات في شاشة القفل للهواتف. يتميز التطبيق بإمكانية عرض الإشعارات كاملة بدلًا من عناوينها فقط. كذلك، يتيح التطبيق إدارة وعرض الإشعارات من شاشة القفل مباشرة.

اقرأ أيضًا: برنامج تحويل الاندرويد إلى ايفون بالكامل 2021

تطبيق Talking Notification Girl

تطبيق Talking Notification Girl

يعد تطبيق Talking Notification Girl من أبرز التطبيقات الناطقة لإشعارات التطبيقات المختلفة على الهاتف مثل الرسائل القصيرة، والمكالمات، والرسائل الفورية، ورسائل البريد الإلكتروني وغيرها من التنبيهات.سيقدم التطبيق خيار لقراءة الإشعار الإشعارات بالطريقة التي تريدها، وبالتالي يمكنك تخصيص صوتها مباشرة من الإعدادات. يعرض التطبيق صوراً متحركة على الشاشة لتعزيز تجربة المستخدم بشكل عام وجعل الإشعارات أكثر متعة.

تطبيق Flashlight Notification

تطبيق Flashlight Notification

يعتبر تطبيق Flashlight Notification أحد أهم تطبيقات الأندرويد التي يمكن أن تساعد في التحكم في الإشعارات و إظهار الإشعارات في شاشة القفل للهواتف بطريقة بسيطة. يتميز هذا التطبيق بتصميمه الأنيق وواجهة استخدام سهلة حيث تسمح بالتنبيه عن طريق ضوء فلاش الكاميرا لتنبيه المستخدم بوجود إشعار رسالة أو مكالمة واردة.

اقرأ أيضًا: تيليجرام تقدم ميزة الحذف التلقائي للرسائل ومجموعة من الميزات الأخرى تعرف عليها

هل سبق وأن استخدمت أيًا من التطبيقات المذكورة في القائمة؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى