الهواتف الذكيةزد تي اي

ريد ماجيك 6 – Red Magic 6 سيصل بمعدل تحديث غير مسبوق

تسريبات جديدة مثيرة عن ريد ماجيك 6

تستعد العلامة التجارية Nubia للإعلان عن أحدث هواتفها المخصصة للألعاب، نوبيا ريد ماجيك 6 – Red Magic 6 الذي سيأتي بمواصفات رائدة ومميزات يرغب بها عشاق الألعاب.

مواصفات ريد ماجيك 6

ريد ماجيك 6

في السنوات الأخيرة زاد مصنعو الهواتف تدريجيًا من معدل تحديث الشاشة، ففي السابق كانت الشاشات تعمل بمعدل تحديث 60 هيرتز، ثم زادت إلى 90 ثم 120 ثم 144 هيرتز.

السيد Ni Fei رئيس شركة نوبيا، ذكر أن Red Magic 6 سيأتي مع معدل تحديث جديد غير مسبوق سيتفوق على كل الهواتف الموجودة حاليًا في السوق.

وبحسب التوقعات الأولية فإن Red Magic 6 سيأتي على الأرجح بمعدل تحديث 160 هيرتز، وهو رقم قياسي في معدل تحديث شاشات الهواتف الذكية.

وأكدت نوبيا في تشويقات سابقة أن ريد ماجيك 6 سوف يعمل بأحدث معالجات كوالكوم Snapdragon 888 مع بطارية بسعة 4500 ميلي أمبير، وشحن سريع يصل إلى 120 واط.

اقرأ أيضًا: ريد ماجيك 6 Red Magic تأكيد موعد الإعلان الرسمي وتفاصيل مثيرة عن المواصفات

ريد ماجيك 6 برو

كما سيحصل الهاتف على تصميم فريد من نوعه ونظام تبريد مع مروحة، وأوضح رئيس الشركة أن تقنية التبريد ستصبح أفضل ليس فقط في الألعاب بل أيضًا في عملية الشحن السريع.

وكانت تأكيدات قد أشارت إلى ريد ماجيك 6 Red Magic سيكون في 4 مارس في الصين، وهو تقريبًا نفس اليوم الذي سيتم الإعلان خلاله عن Realme GT 5G أيضًا على حسب التسريبات .

هل جربت هاتف مخصص للألعاب من قبل ؟

زر الذهاب إلى الأعلى