أسوس

عندما يلتقي الأداء بالإتقان ROG Zephyrus G16

سعر ومواصفات ROG Zephyrus G16 وأهم المميزات

استمتع باللعب والإبداع بسهولة على هذا الجهاز الذي يعمل بنظام التشغيل Windows 11 Home. يتميز بمعالج AMD Ryzen™ AI 9 HX 370 مع مسرعات مدعمة بالذكاء الاصطناعي ووحدة معالجة رسومات تصل إلى NVIDIA® GeForce RTX™ 4070 للكمبيوتر المحمول، يمكن لهذا الجهاز مقاس 16 بوصة معالجة أحدث الألعاب والبرامج الإبداعية المتطورة على حدٍ سواء بسهولة فائقة. سواء كنت تجري مكالمة فيديو، أو تعدّل مقطع فيديو، أو تلعب إحدى ألعاب الجيل التالي، فإن الذكاء الاصطناعي يعمل بلا كلل خلف الكواليس لتحسين تجربتك.

سعر ومواصفات ROG Zephyrus G16 وأهم المميزات

نفّذ أفكارك في لمح البصر مع  NVIDIA Studio

ROG Zephyrus G16
ROG Zephyrus G16

إبداع لا يُضاهى. يُعد NVIDIA Studio ميزة إبداعية لك من خلال وحدات معالجة الرسومات RTX المتطورة التي تعمل على تشغيل التطبيقات الإبداعية الرائدة في العالم. وتوفر ميزة اقتفاء الشعاع في الوقت الفعلي رسوميات واقعية للغاية، كما أن مجموعة الاستوديو من الأدوات الحصرية المدعومة بالذكاء الاصطناعي تنقل أفكارك وتصميماتك من المفهوم إلى الإنجاز بسرعة أكبر. مع محركات تشغيل NVIDIA Studio، ستكون اللوحة الرقمية الخاصة بك محدّثة دائمًا بأقصى قدر من الاستقرار والأداء، حتى تتمكن من التركيز على أفكارك الإبداعية.

استمتع بأداء سابق لعصره بالذكاء الاصطناعي على  GeForce RTX

ROG Zephyrus G16
ROG Zephyrus G16

اكتشف ميزة الذكاء الاصطناعي في وحدات RTX. تم تصميم وحدات معالجة الرسوميات GeForce RTX™‎ وNVIDIA RTX™ خصيصًا لعصر الذكاء الاصطناعي، وتتميز بأنوية Tensor المخصصة للذكاء الاصطناعي التي توفر أداءً متطورًا وإمكانيات من الجيل التالي. بدءًا من الإبداع المعزز والإنتاجية فائقة الكفاءة وحتى الألعاب ذات السرعة المذهلة، تتوفر أقصى قوة للذكاء الاصطناعي على أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام Windows على وحدات RTX.

تخطى كل الحدود بالاداء

ROG Zephyrus G16
ROG Zephyrus G16

مع 12 نواة و24 سلسلة معالجة، فإن معالج AMD Ryzen™ AI 9 HX 370 جاهز لتشغيل كل ألعابك وتطبيقاتك الإبداعية بسهولة. هذه الرقاقة الحديثة هي المزيج الأمثل بين كفاءة الطاقة والأداء، مما يجعلها مثالية لكمبيوتر محمول سهل النقل مثل Zephyrus G16، مع تحسينات مضمنة للذكاء الاصطناعي لتسهيل حياتك أكثر من أي وقت مضى.

مفتاح MUX بتقنية  NVIDIA ADVACED OPTIMUS

بفضل NVIDIA ADVACED OPTIMUS يمكن للجهاز توجيه الإطارات تلقائيا من وحدة معالجة الرسوميات المنفصلية مباشرة إلى الشاشة باستخدام مقتاح MUX ، متجاوزا بطاقة الرسومات المدمجة، ويعمل هذا المسار على تحسين الأداء بنسبة  5-10 % مقارئة بالأجهزة التي لا تحتوي على مفتاح MUX مما يضمن حصولك على أفضل تجرية لعب على الإطلاق، وكل ذلك دون الحاجة  الى لمس زر واحد.

شاشة Nebula فائقة السطوع OLED

لأول مرة على كمبيوتر محمول ROG، استمتع بوقت الاستجابة فائقة السرعة ونسب التباين المذهلة التي لا يمكن تحقيقها إلا مع تقنية OLED. تتميز هذه الشاشة أيضًا بدقة 2.5K، مما يمنحها كثافة بكسلات مذهلة على مقاس 16 بوصة، مع معدل تحديث يبلغ 240 هرتز يجعلك تتمتع بجميع ألعابك بكل سلاسة. مع تغطية 100% لمساحة الألوان DCI-P3، ودقة ألوان delta E أقل من 1، وشهادة VESA HDR True Black 500، استعد للانغماس في محتوى HDR نابض بالحياة يجعلك تشعر وكأنك جزءًا من الأحداث.

تتميز شاشات OLED بزمن استجابة فائق السرعة يبلغ 0.2 مللي ثانية، مما يضمن مشاهد حركة سريعة الوتيرة أكثر سلاسة، وألعاب تتسم بمعدل كمون منخفض، وتفاصيل دقيقة مثل تمرير النصوص بدون ضبابية.

كما تحتوي شاشات OLED على ملايين من الثنائيات الباعثة للضوء (LED)، وعلى عكس تقنيات العرض التقليدية، فهي قادرة على تشغيل وإيقاف كل بكسل على حدة. ولهذا السبب، يمكن لألواح OLED تحقيق مستويات سوداء مثالية البكسلات، مما يؤدي إلى نسب تباين شديدة مثل 1,000,000:1. يجعل هذا اللون الأسود الحقيقي الصور مشرقة ومفعمة بالحيوية دون بهتان، مما يضمن لك ألا تغفل عن أي عدو يختبئ في الظل أثناء اللعب. لم يكن النطاق الديناميكي العالي (HDR) بهذه الروعة من قبل.

تصميم أنيق ونحيف

يلفت Zephyrus G16 الجديد انتباهك ما إن تقع عليه عيناك. تم تصنيع هذه المادة عالية القوة بدقة بالغة باستخدام آلة CNC من سبائك الألومنيوم، وهي تقبل الأشكال المعقدة وتبدو أيضًا في غاية الروعة بعد أن يتم أكسدتها باللون الرمادي الداكن Eclipse Gray أو اللون الأبيض البلاتيني Platinum White الجديد كليًا. الجاذبية الخالصة للهيكل الأنيق واللمسة النهائية غير اللامعة لجهاز Zephyrus G16.

ايضا لطالما عُرف Zephyrus G16 بسهولة نقله وحمله، وطراز 2024 ليس استثناءً. يتميز جهاز الألعاب المذهل هذا بأنه نحيف وخفيف الوزن، إذ يبلغ وزنه 1.85 كجم فقط، ويصل سُمك بعض الطرازات إلى 1.49 سم. ومع بطارية بقدرة 90 واط في الساعة تدعم الشحن السريع من 0-50% في 30 دقيقة فقط ودعم شبكة Wi-Fi 7اللاسلكية، يعد Zephyrus G16 جهاز الألعاب والإنتاجية المثالي لمن يغلب التنقل على نمط حياتهم.

تقنية تبريد مثالية

تقنية التبريد الذكي ROG Intelligent Cooling عبارة عن مجموعة من المكونات التي تعمل معًا في تناغم للحفاظ على برودة وهدوء أجهزة الكمبيوتر المحمولة عالية الأداء. يتميز Zephyrus G16 ببعض الإضافات التي لم يسبق لها مثيل إلى قائمة تقنيات التبريد الخاصة بـ ROG، بما في ذلك الجيل الثاني من مراوح Arc Flow Fans™ ومنفذ هواء عالي الكفاءة بتصميم جديد. تتميز بعض الطرازات أيضًا بغرفة بخار مخصصة أو تصميم ثلاثي المروحة، مع مروحة إضافية ثالثة تساعد على نقل حرارة النظام الزائدة إلى المبددات الحرارية. تتميز جميع الطرازات أيضًا بمعدن سائل، وهو مادة واجهة حرارية فائقة الأداء. تعمل هذه الأنظمة معًا على إبقاء الجهاز يعمل بأقصى طاقته مع هدوء أكثر من أي وقت مضى.

تحكم بارع مع لوحة المفاتيح

تعد لوحة التتبع ولوحة المفاتيح ضروريتين للتحكم في الكمبيوتر المحمول الخاص بك، لذلك لم ندخر أي جهد مع تصميم Zephyrus G16. على الرغم من كونه مجرد جهاز مقاس 16 بوصة، فإن جهاز G16 يتميز بنسبة عرض إلى ارتفاع كبيرة تبلغ 16:10 تقريبًا، مما يتوافق مع نسب الشاشة نفسها لتتمكن من التمرير دون عناء. لقد قمنا أيضًا بزيادة حجم غطاء المفاتيح بنسبة 12% لكتابة أكثر سلاسة، وذلك بفضل الصلابة الإضافية التي تحققها آلة CNC. تمنح مسافة الانتقال الطويلة للغاية البالغة 1.7 ملم لوحة المفاتيح إحساسًا متميزًا بالكتابة، ومع عمر افتراضي يصل إلى 20 مليون ضغطة، فهي شريك مثالي طويل الأمد لك.

(رابط الشراء)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى