أنظمة تشغيلابل

تحديث iOS 18.1 يضيف أفضل ميزة في تاريخ نظام iOS لأجهزة ابل

الإصدار التجريبي الأخير من تحديث iOS 18.1 يضيف ميزة مطلوبة بشدة

مع الإصدار التجريبي السادس من تحديث iOS 18.1 والإصدار التجريبي الرابع من تحديث watchOS 11.1، أضافت آبل أخيرًا دعمًا لميزة انقطاع التنفس أثناء النوم على هواتف ايفون التي تعمل بالإصدار التجريبي من تحديث iOS 18.1، وذلك منذ قبل إطلاق ساعة آبل Series 10.

الإصدار التجريبي الأخير من تحديث iOS 18.1 يضيف تنبيهات انقطاع التنفس أثناء النوم وقراءات اضطراب التنفس

تم تقديم تنبيهات انقطاع التنفس أثناء النوم مع تحديث iOS 18 وwatchOS 11 على ساعة آبل Series 10 وSeries 9 وUltra 2، ولكن الذين كانوا يستخدمون تحديث iOS 18.1 وwatchOS 11.1 لم يحصلوا على التحديثات التي تضمنت هذه الميزة، مما يعني أنها كانت مفقودة لعدد كبير من المختبرين حتى الآن.

تحديث iOS 18.1

إذا كنت قد استخدمت الإصدارات التجريبية من تحديث iOS 18.1 وwatchOS 11.1 ولم تتمكن من استخدام ميزة تنبيه انقطاع التنفس أثناء النوم، فستكون متاحة لك بعد التحديث. لاحظ أن هذه الميزة تهم الأشخاص الذين لم يكن لديهم سابقًا إمكانية الوصول إلى ميزة انقطاع التنفس أثناء النوم في النسخة التجريبية.

بعد التحديث، ستحتاج إلى إعداد إشعارات انقطاع التنفس، وهو ما يمكن القيام به عبر تطبيق الصحة. سيتعين عليك الإجابة عن أسئلة تتعلق بعمرك وما إذا تم تشخيصك سابقًا بانقطاع التنفس أثناء النوم لتفعيل هذه الميزة.

قبل أن تتلقى إشعارًا بانقطاع التنفس، سيتوجب على ساعة آبل جمع بيانات اضطراب التنفس لمدة 10 أيام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى