الأجهزة والمواضيع

حالات واتساب تتلقى ميزتين هامتين للغاية في تحديث جديد

تعرف على الميزات الجديدة في حالات واتساب

نعلم جميعًا أن حالات واتساب تعد من أكثر الأدوات استخدامًا منذ ظهورها. ويستخدم العديد من الأشخاص هذه النافذة الصغيرة للترويج لعلاماتهم التجارية أو أعمالهم، وأيضًا لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع أصدقائهم.

لذلك، يمكننا القول إن واتساب لم يعد مجرد تطبيق مراسلة فورية بسيط. ومع التأثير الكبير الذي تمارسه شركة ميتا على وسائل التواصل الاجتماعي اليوم، من الطبيعي أن يتبنى واتساب بعض الميزات التي نراها في منصات مثل إنستغرام.

في هذا السياق، تم الإعلان اليوم رسميًا عن ميزتين جديدتين لـ حالات واتساب، من المتوقع أن تغيّرا طريقة استخدامنا لهذه الميزة بشكل دائم.

ما الجديد في حالات واتساب؟

1: عمل منشن أو أشارة في حالات واتساب

تحدثنا مؤخرًا عن ميزة جديدة مثيرة لها علاقة كبيرة بإنستغرام وهي إمكانية ذكر جهات الاتصال في المنشورات. يمكننا القول إنها تشبه خاصية الوسوم، ولكن بمستوى شخصي وأمان أكبر.

على سبيل المثال، إذا أردت تهنئة شخص بعيد ميلاده، عند رفع صورة أو فيديو، سيظهر زر “@”، حيث يمكنك ذكر الشخص المعني. بعد النشر، سيتلقى الطرف الآخر إشعارًا على جهازه يوجهه مباشرة إلى الحالة المخصصة له.

حالات واتساب

يمكن أن تكون هذه الميزة مفيدة للغاية لضمان عدم تفويت أي حالة قد تكون موجهة إلينا، خاصة عندما يكون لدينا العديد من جهات الاتصال في القائمة. ومن المهم ملاحظة أنه بمجرد ذكر شخص ما، لن يتمكن باقي الأشخاص من رؤية إلى من تم توجيه الحالة، وهو ما يميزها عن إنستغرام.

2: الإعجاب

الميزة الثانية هي إمكانية “الإعجاب” بحالة ما. كل ما عليك فعله هو الضغط على أيقونة القلب الجديدة التي ستظهر في الزاوية السفلية اليمنى، وبذلك تكون قد تفاعلت مع الشخص المعني.

باختصار، هذه الميزات الجديدة التي تم إضافتها إلى حالات واتساب ستكون بلا شك مفيدة للعديد من المستخدمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى