الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت اكس تي “Huawei Mate XT” رسميًا كأول هاتف بالعالم بـ 3 شاشات

سعر ومواصفات هواوي ميت اكس تي "Huawei Mate XT" والمميزات رسميًا

بعد التشويق، أطلقت شركة هواوي رسميًا هاتف هواوي ميت اكس تي “Huawei Mate XT”، كأول هاتف متوفر تجاريًا في العالم بشاشة ثلاثية الطي. دعونا نتعرف على ما يقدمه هذا الجهاز الطموح.

سعر ومواصفات وأهم مميزات هواوي ميت اكس تي “Huawei Mate XT”

يتميز هاتف Huawei Mate XT بشاشة تشبه الحرباء تتحول حسب احتياجاتك. عند إغلاقه، يكون هاتفًا قياسيًا بدقة FHD+ مقاس 6.4 بوصة.

عند فتحه إلى المنتصف، ستحصل على شاشة أكبر مقاس 7.9 بوصة بدقة 2K، وهي مثالية لمشاهدة مقاطع الفيديو أو مواكبة رسائل البريد الإلكتروني.

لكن السحر الحقيقي يحدث عندما تفتح الوحش بالكامل: شاشة بحجم 10.2 بوصة بدقة 3K بحجم الكمبيوتر اللوحي تنفتح لتجربة تشبه سطح المكتب.

يبلغ سمك الهاتف عند فتحه بالكامل 3.6 مم فقط بينما يبلغ سمكه عند طيه 12.8 مم. هذا أكثر سمكًا قليلاً من هيكل Z Fold 6 الذي يبلغ سمكه 12.1 مم.

بالإضافة إلى ذلك، تدعي هواوي زيادة بنسبة 25٪ في مقاومة الانحناء مقارنة بالهواتف القابلة للطي الأخرى، ولكن الاختبار في العالم الحقيقي سيكون حاسمًا لمعرفة ما إذا كان التصميم ثلاثي الطي يتحمل التآكل والتلف اليومي.

لم تكشف هواوي عن المعالج بعد، ولكن وفقًا للشائعات، يمكن أن يكون شريحة Kirin 9000 التي رأيناها في سلسلة Pura 70.

بعد التشويق، أطلقت شركة هواوي رسميًا هاتف هواوي ميت أكس ال "Huawei Mate XT"، كأول هاتف متوفر تجاريًا في العالم بشاشة ثلاثية الطي. دعونا نتعرف على ما يقدمه هذا الجهاز الطموح.

نظام الكاميرا قادر. يتميز بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل بفتحة متغيرة (f / 1.4 إلى f / 4.0) مقترنًا بكاميرا عريضة للغاية بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا مقربة بدقة 12 ميجابكسل تكمل الإعداد الخلفي. تتعامل الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل مع صور السيلفي ومكالمات الفيديو.

وبالرغم من تصميم المفصلة المعقد والهيكل الثلاثي الطي بالكامل، تمكنت هواوي من ضخ بطارية كبيرة إلى حد ما في Huawei Mate XT. ,ID بطارية من السليكون الكربوني بسعة 5600 مللي أمبير في الساعة، ويقال إنها أنحف بطارية في العالم، وتدعم الشحن السريع السلكي بقوة 66 واط والشحن اللاسلكي بقوة 50 واط.

بعد التشويق، أطلقت شركة هواوي رسميًا هاتف هواوي ميت أكس ال "Huawei Mate XT"، كأول هاتف متوفر تجاريًا في العالم بشاشة ثلاثية الطي. دعونا نتعرف على ما يقدمه هذا الجهاز الطموح.

بجانب الطي الثلاثي، قدمت هواوي لوحة مفاتيح تعمل باللمس قابلة للطي والتي يمكن إقرانها بجهاز Huawei Mate XT للحصول على تجربة تشبه سطح المكتب. يمكن أن تكون ملحقًا مفيدًا لعشاق الإنتاجية.

السعر والتوافر

يتوفر Huawei Mate XT باللونين الأسود والأحمر، مع طراز 16 جيجابايت + 256 جيجابايت بسعر 1,99,99 يوان (حوالي 2808 دولار أمريكي / 2,35,910 روبية).

تبلغ تكلفة الإصدار الأعلى سعة 16 جيجابايت + 512 جيجابايت 2،19،99 يوان (حوالي 3089 دولارًا أمريكيًا / 2،59،500 روبية)، ويبلغ سعر الطراز الأعلى سعة 16 جيجابايت + 1 تيرابايت 2،39،99 يوان (حوالي 3370 دولارًا أمريكيًا / 2،83،095 روبية). وهو متاح بالفعل للطلب المسبق، حيث تبدأ المبيعات في الصين في 20 سبتمبر.

ما رأيكم بالهاتف؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى