ابلالهواتف الذكية

نظام iOS 18 وأندرويد: إليكم أهم 7 رموز تعبيرية التي ستكون جزءًا من هذا التحديث

الرموز التعبيرية الجديدة التي ستكون متاحة في iOS 18 وأندرويد

آخر مرة ظهرت فيها رموز جديدة على نظام iOS كانت مع تحديث iOS 17.4. ومنذ ذلك الحين، أصبحنا على دراية ببعض الرموز التي قد تظهر في المستقبل، على سبيل المثال في تحديث iOS 18 وإصدارات مستقبلية من نظام التشغيل أندرويد.

ولقد سمعنا بالفعل عن بعض الرموز الجديدة التي ستضاف، مثل وجوه يعبر عن الإيجابية والسلبية مثل الوجه الذي يقول نعم والوجه الذي يقول لا، بالإضافة إلى رمز طائر الفينيق. كما توقعنا، من المتوقع رؤيتها في أحد الإصدارات المقبلة مثل iOS 18، وكذلك على منصات أخرى مثل أندرويد وغيرها من أنظمة التشغيل.

الرموز التعبيرية الجديدة التي ستكون متاحة في iOS 18 وأندرويد

أعلن اتحاد Unicode عن تقديم سبعة رموز جديدة سنراها في المستقبل. وهذه الرموز موجودة في الصورة أدناه.

وبالرغم من تأكيد هذه القائمة بالفعل، إلا أن تنفيذ الرموز الجديدة من قبل Apple و Google و Microsoft وغيرها من الشركات يحتاج إلى وقت، لذلك سنراها في الإصدارات المستقبلية من أنظمة التشغيل مثل iOS 18.

وتعد الرموز بالفعل جزءًا من حياتنا اليومية، وعلى الرغم من صعوبة اكتشاف معنى كل رمز تعبيري في بعض الأحيان، إلا أنها أصبحت بالفعل طريقة رائعة للتعبير عن مشاعرنا. في الواقع، منحهم iOS 17 أهمية أكبر من أي وقت مضى من خلال السماح لك بسحبهم إلى محادثات الرسائل أو استخدامها للرد عليهم.

بفضل وظيفة سحب الرموز في تطبيق الرسائل، يمكنك إنشاء إبداعات غريبة مثل شخص يتزلج على الجليد أسفل جبل ويهرب من كرة ثلج كبيرة. دعونا نأمل أن تصل هذه الرموز الجديدة قريبًا، لأن الشخص ذو الوجه مع الهالات السوداء تحت العينين سيتم استخدامه بالتأكيد كثيرًا.

زر الذهاب إلى الأعلى