أخبار الشركاتالهواتف الذكيةهواوي

تحديثات هواوي ستستمر في الوصول إلى هواتف الشركة

انتهت المهلة المحددة من وزارة التجارة الأمريكية لشركة هواوي الصينية، حيث ستتوقف الآن كل تعاملات الشركة مع الشركات الأمريكية، لكن ما مصير تحديثات هواوي للهواتف.

انتهاء هذه المهلة دفع حاملي هواتف هواوي للاستفسار عما سيحدث لهم، هل سيستمرون في الحصول على تحديثات البرامج لهواتفهم أم عليهم بيعها واقتناء هواتف جديدة مدعومة من جوجل؟

لم تتاخر هواوي كثيرًا في الرد على استفسارات المستخدمين، وأكدت أنها سوف تواصل إرسال التحديثات إلى الهواتف التي مثبت عليها بالفعل متجر Google Play كما ستتلقى تحديثات HMS خدمات هواوي أيضًا.

وفي بيان مقتضب نقله موقع Huawei Central الشهير قالت الشركة: “يمكن لعملائنا الاستمرار في تلقي تحديثات البرامج والخدمات”.

وأضاف: “بالنسبة للهواتف التي تم تثبيت Google Play عليها، ستستمر جميع التطبيقات التي تم تنزيلها من Google Play وتطبيقات Google الأخرى في تلقي التحديثات”.

كما ردت شركة هواوي على أحد المستخدمين على تويتر وقالت في تغريدة: “مرحبًا، شكرًا على رسالتك، لا يوجد تأثير على الأجهزة المثبت عليها Google Play مسبقًا، سنواصل مشاركة تحديثات الأمان والبرامج لأجهزتنا كما فعلنا دائمًا”.

وكان المستخدم قد سأل الشركة في تغريدة على تويتر: “ماذا عن خدمات Google وتحديث أندرويد على هواوي نوفا 5 تي بعد انتهاء الترخيص في 13 أغسطس”.

هل تملك أحد هواتف هواوي مثبتًا عليها متجر جوجل وتتمتع بخدماته؟ شاركونا في التعليقات..

‫6 تعليقات

  1. أجل أمتلك هاتف honor v20 pro. خسارة أحسن هواتف ذكية هي هواتف هواوي أونر

  2. انا استعمل جهاز هواوي نوفا7iبدون خدمات جوجل ولم أواجه اي مشكل من التحذيت

  3. أنا استخدم جوال هواوي y9 2019 وعنده الخدمات ولم اوجه أي مشكلة من ناحية التحديثات ولله الحمد

زر الذهاب إلى الأعلى