الهواتف الذكيةشاومي

ما هو أول هاتف شاومي سيأتي مع تحديث HyperOS الجديد؟ حقيقة وليس خيال!

تحديث HyperOS يصل لأول هاتف من شاومي قريبًا هذا الشهر

في غضون أيام قليلة، ستطلق شركة شاومي مجموعة متنوعة من الهواتف الذكية. من ناحية، في 11 يناير، سنرى الظهور الأول لهاتف POCO X6 و POCO X6 Pro و POCO M6 Pro الجديدة. بعد بضعة أيام، وتحديدًا في 15 يناير، ستفاجئنا شاومي بهواتفها الجديدة من الفئة المتوسطة ضمن سلسلة Redmi Note 13.

ومع ذلك، لن تحتوي كل هذه الأجهزة على تحديث HyperOS من الإطلاق، ولكن معظمها سيظهر لأول مرة في السوق مع واجهة MIUI 14. بالطبع ، سيتم تحديثها جميعا شيئاً فشيئاً إلى تحديث HyperOS نظام التشغيل الجديد من الشركة الصينية.

أول هاتف شاومي سيأتي مع تحديث HyperOS الإصدار العالمي

تحديث HyperOS على شفاه الجميع. وسيحل التحديث الجديد هذه تدريجيًا محل واجهة MIUI بتطوير أكثر انسيابية وتشغيل أكثر سلاسة، بالإضافة إلى تصميم أكثر صقلاً وبساطة. وبالمثل ، يجلب تحديث HyperOS معه أهمية أكبر للذكاء الاصطناعي في شكل أدوات جديدة.

تحديث HyperOS

ومع ذلك، لن يتم تثبيت HyperOS في المصنع على جميع الهواتف الذكية التي تطلقها شاومي في عام 2024. على سبيل المثال ، لن تجلب سلسلة Redmi Note 13 معها هذا التحديث الجديد ، ولكنها ستستخدم بدلا من ذلك تحديث واجهة MIUI 14 استنادًا إلى Android 13.

وسيكون أول هاتف ذكي ستطلقه شاومي في السوق العالمية مع تثبيت HyperOS هو POCO X6 Pro وسيقوم بذلك مع لانشر مخصص بالكامل يتكيف مع POCO Launcher من أجل تمييزه عن أجهزة شاومي و ريدمي.

بالطبع ، كل هاتف ذكي جديد تطلقه شاومي هذا العام وحتى إذا لم يجلب HyperOS معه، فسوف ينتهي به الأمر بالتحديث إلى هذا التحديث الجديد، كل ذلك من أجل اعتماد Android 14.

برأيك، ما هي أفضل وأهم ميزة في تحديث نظام شاومي الجديد؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى