الهواتف الذكيةشاومي

كيفية تحميل وتثبيت تحديث شاومي HyperOS الآن على هاتف خطوة بخطوة؟

تحميل وتثبيت تحديث شاومي HyperOS على هاتفك وتجربته الآن بدون انتظار

هل تبحث عن طريقة تساعدك على تحميل وتثبيت تحديث شاومي HyperOS على هاتفك وتجربته الآن بدون انتظار؟ هنا نسلط الضوء على أفضل طريقة يمكن من خلالها تحميل وتثبيت تحديث شاومي HyperOS بكل سهولة. فقط، تابع فضلًا وليس أمرًا.

لقد مر شهر تقريبًا منذ أن بدأت شاومي في إصدار الإصدارات الرسمية الأولى من تحديث HyperOS لعدد كبير من أجهزتها، واليوم يتم تحديث المزيد من الهواتف. ومع ذلك، على الرغم من حقيقة أن معظمهم قد تلقوا الإصدارات تحت مظلة برنامج Mi Pilot الخاص بالعلامة التجارية، لم يتمكنوا جميعا من تثبيت هذا ROM بطريقة مستقرة ليتمكنوا من اختباره.

ولهذا السبب سوف نعرض لك في هذا المقال طريقة بسيطة إلى حد ما ستتمكن من خلالها من التحديث إلى أحدث إصدار متاح لهواتفك يدوياً تماماً ودون الحاجة إلى انتظار قيام شاومي بنشر التحديث عبر OTA، وهي عملية لن تستغرق سوى بضع دقائق وهي فعالة بنسبة 100٪.

خطوات تحميل وتثبيت تحديث شاومي HyperOS على هاتفك

كما تعلم، عادة ما تصدر الشركة الآسيوية تحديثاتها المهمة بطريقة متداخلة، لذلك لا يتم تحديث جميع الهواتف الموجودة في كتالوجها على الفور وستؤثر المنطقة التي يقع فيها كل منها بشكل مباشر على هذا النشر.

وهذا هو السبب في أن تثبيت هذا النوع من البرامج يدوياً أسرع وأكثر فعالية، حيث لن نضطر إلى انتظار قيام شاومي بإصداره لتثبيته عبر OTA. للقيام بذلك، سيتعين علينا استخدام موقع Xiaomi Community على الويب، وهو مكان يحتوي على قسم محدد لتتمكن من تنزيل هذه التحديثات والقدرة على تثبيتها بأنفسنا بطريقة بسيطة.

سيتعين علينا ببساطة الوصول إلى موقع الويب وتحديد طراز هاتفنا المحدد، وفي الجزء الذي يشار فيه إلى أحدث إصدار متاح لهذا الهاتف المحدد، سيتعين علينا التحقق من أن HyperOS يعمل بالفعل بكامل طاقته.

وفي حالة إذا كان الأمر كذلك، فكل ما عليك فعله هو النقر على تنزيل ذاكرة القراءة فقط الكاملة أو وحفظ هذا الملف على الذاكرة الداخلية لهاتفك الذكي.

بمجرد اتباع هذه الخطوات، كل ما عليك فعله هو متابعة التثبيت اليدوي. للقيام بذلك، علينا فقط اتباع الخطوات التالية:

  • انتقل إلى إعدادات هاتفك وانتقل إلى “حول الهاتف”
  • الآن ، انقر فوق “إصدار MIUI” وانقر على شعار MIUI عدة مرات حتى تتمكن من قراءة الرسالة “تم تمكين تحديثات الميزات الإضافية”
  • بمجرد القيام بذلك، ما عليك سوى فتح القائمة العلوية والوصول إلى قسم “تحديد حزمة التحديث”
  • ابحث عن الملف الذي قمت بتنزيله وانقر فوقه لمتابعة التثبيت اليدوي

ما رأيكم بهذه الطريقة؟ وهل ستقوم بتجربتها ومحاولة تحميل وتثبيت تحديث شاومي HyperOS على هاتفك الآن؟

زر الذهاب إلى الأعلى