الهواتف الذكيةشاومي

شرح كيفية تثبيت تحديث HyperOS من شاومي يدويًا بدون انتظار؟

كيفية تثبيت تحديث HyperOS يدويًا على شاومي أو ريدمي أو بوكو؟

تمضي الشركة الصينية شاومي قدمًا في طرح تحديث HyperOS. حتى الآن، تبنت العديد من النماذج بالفعل هذا التحديث الجديدالذي سيحل تدريجيًا محل واجهة MIUI بأداء أفضل ودور أكبر للذكاء الاصطناعي.

دعونا نتذكر أنه على الرغم من أن تحديث HyperOS بمثابة طبقة تخصيص تعتمد على أندرويد، إلا أنها تتمتع بتحسين أكبر، مما ينتج عنه طبقة مصقولة أكثر بكثير من واجهة MIUI. بالإضافة إلى ذلك، تم تطويره من الصفر، ليس فقط مع مراعاة متطلبات المستخدمين وأوجه القصور في واجهة MIUI، ولكن أيضًا أهمية استخدام الذكاء الاصطناعي اليوم.

كيفية تثبيت تحديث HyperOS يدويًا على شاومي أو ريدمي أو بوكو؟

بشكل عام، عادة ما يتم تنفيذ التحديثات التي تنطوي على تغيير كبير، مثل HyperOS، بطريقة متداخلة. هذا يعني أن اثنين من المستخدمين الذين لديهم نفس طراز الهاتف الذكي لم يتلقوا بالضرورة نفس التحديث.

بالإضافة إلى ذلك، عادة ما تطرح شاومي تحديثًا جديدًا من خلال برنامج Mi Pilot، أي من خلال برنامج “Stable Beta”. بهذه الطريقة، يتم نشره أولاً لمجموعة صغيرة من المستخدمين ثم إلى البقية. ومع ذلك، هناك طريقة بسيطة إلى حد ما لتثبيت HyperOS يدويا على شاومي أو ريدمي أو بوكو دون انتظار.

لتثبيت HyperOS على هاتف شاومي أو ريدمي أو بوكو يدويًا، ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات البسيطة:

  1. قم بتنزيل تحديث HyperOS لطراز هاتفك الذكي: يمكنك القيام بذلك من خلال MIUI Download
  • إذا لم يظهر التحديث، فهذا يعني أنه لم يتم نشره بعد بطريقة مستقرة. أيضًا، تجدر الإشارة إلى أن تحديثات HyperOS هي تلك التي تبدأ ب “نظام التشغيل”.
  1. بعد ذلك ، سنتوجه إلى الإعدادات > حول الهاتف > إصدار MIUI
  2. كل ما عليك فعله هو النقر على شعار MIUI عدة مرات حتى ترى رسالة تشير إلى أنه تم تنشيط الوظائف الإضافية.
  • للإنهاء ، سيتعين علينا الوصول، من خلال النقاط الثلاث في أعلى اليمين، إلى الخيار حدد حزمة التحديث.
    • سنختار التحديث الذي تم تنزيله في الخطوة الأولى. تذكر أن التحديث إلى HyperOS بتنسيق .zip.

وتذكر، قبل الشروع في تثبيت تحديث ، نوصي بعمل نسخة احتياطية. بالإضافة إلى ذلك، من الملائم أن يكون لديك شحن بنسبة 100٪ وأن يكون الهاتف المحمول متصلا بمأخذ التيار الكهربائي.

برأيك، ما هي أبرز وأهم ميزة في تحديث HyperOS؟

زر الذهاب إلى الأعلى