الهواتف الذكيةشاومي

5 هواتف لن تحصل على تحديث HyperOS في مفاجأة من العيار الثقيل

خمسة هواتف شاومي لن تتلقى تحديث HyperOS

بدأ تحديث HyperOS في شق طريقه إلى الدفعة الأولى من الهواتف. وتحتوي هواتف مثل POCO F5 Pro 5G أو Redmi Note 12 4G بالفعل على أحدث ميزات هذا التحديث.

ويجلب تحديث HyperOS معه ميزات جديدة مهمة. ومن بين هؤلاء نجد تحسينا أكبر، بالإضافة إلى أداء أفضل بشكل عام، حيث قامت شاومي هذه المرة بتطويرها من الصفر مع مراعاة أوجه القصور والفشل في واجهة MIUI.

بالإضافة إلى ذلك، على المستوى البصري هناك أيضًا عملية تجميل كبيرة. يأخذ الذكاء الاصطناعي دورًا أكبر، حيث يتم تنفيذه في شكل أدوات جديدة في تطبيق المعرض أو من خلال أشكال جديدة من التخصيص نجدها، على سبيل المثال، في شاشات القفل الثلاث الجديدة.

خمسة هواتف شاومي لن تتلقى تحديث HyperOS

لسوء الحظ، لن يكون HyperOS مناسبًا للجميع. بينما بدأ تحديث بعض الهواتف القديمة كما هو الحال مع Xiaomi 11T، هناك هواتف أخرى ستبقى في الإصدار الحالي من واجهة MIUI.

ومن ناحية أخرى، لدى شاومي قائمة بجميع الهواتف التي لم تعد تتمتع بدعم رسمي وبالتالي لن تتلقى أي تحديثات أخرى. ومن بين هؤلاء نجد خمسة هواتف لن تتلقى تحديث HyperOS على الرغم من أنها لا تزال موجودة بين مجتمع المستخدمين:

لن يصل HyperOS ، رسميا على الأقل، إلى هذه الهواتف الذكية وهذا ما أكدته Xiaomi في trust.mi.com. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأجيال التي سبقتها لن تكون كذلك ، أي نماذج مثل Redmi Note 8 أو Xiaomi 9T.

هل هاتفك بين هذه الهواتف؟

زر الذهاب إلى الأعلى