الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب سيسمح لك باستخدام صورتي ملف شخصي مختلفتين. ولكن، لماذا؟

تحديث واتساب الجديد ينطلق بهذه الميزة الغريبة

بعد أن تلقى العديد من التحديثات خلال الأسابيع الأخيرة، يستعد واتساب الآن للتطور بمزيد من الميزات الجديدة التي ستصل إلى التطبيق. في هذه المرة، يقوم موقع WABetaInfo بالإعلان عن وصول ميزة جديدة إلى التطبيق، تسمح بتعيين صورتي ملف شخصي مختلفتين.

واتساب يدعم صورتي ملف شخصي: حلاً جديدًا للخصوصية على التطبيق

تعتبر هذه الخطوة إجراءً موجهًا نحو حفظ خصوصية المستخدمين، حيث يمكن الآن اختيار صورة ملف شخصي رئيسية وأخرى ثانوية، والتي ستكون مرئية فقط للأشخاص الذين تم تقييدهم من رؤية الصورة الرئيسية.

في الصورة المشاركة، يمكن رؤية كيفية إخفاء صورة ملف شخصي في تحديث واتساب لأولئك الذين ليسوا في قائمة جهات الاتصال، حيث ستظهر خيارًا جديدًا يتيح اختيار صورة ملف شخصي بديلة.

واتساب

ستظهر هذه الصورة البديلة لأولئك الذين تم تقييدهم من رؤية الصورة الرئيسية من خلال إعدادات الخصوصية. وبهذه الطريقة، يمكن تجنب أن يرى الأشخاص الذين ليسوا جهات اتصال صورة ملفك الشخصي الرئيسية، ولكن بدون منعهم من التعرف على حسابك، حيث سيظل لديهم دائمًا الخيار لرؤية الصورة الثانوية.

هذه الميزة ما زالت قيد التطوير حاليًا وتم اكتشافها في نسخة واتساب التجريبية لنظام أندرويد، وستصل إلى الإصدار النهائي للتطبيق في المستقبل. حاليًا لا يمكن استخدامها ومن الممكن أن يتم إجراء بعض التغييرات قبل أن تصبح متاحة للجميع.

للتأكد من عدم تفويت أي من الميزات الجديدة التي تصل إلى التطبيق، نوصي بالاحتفاظ بتطبيق واتساب محدثًا دائماً إلى أحدث إصدار.

ما رأيكم بهذه الميزة؟ أخبرونا عبر قسم التعليقات أدناه …

زر الذهاب إلى الأعلى