الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

ميزة تشغيل أكثر من واتساب في هاتف واحد بنفس الوقت تصل رسميًا في التحديث الجديد

ميزة تشغيل أكثر من واتساب في هاتف واحد تصل رسميًا في التحديث الجديد

يمكنك الآن استخدام أو تشغيل أكثر من واتساب في هاتف واحد. نعم، أخيرًا أصبحت الميزة التي طالما طالب بها المستخدمون حقيقة. أعلنت ميتا للتو عن هذه الوظيفة في منشور رسمي على مدونة واتساب، حيث شرحت أيضًا كيفية عمل هذا التحديث.

والسماح بامتلاك حسابي واتساب على نفس الهاتف يعتبر تحسينًا كبيرًا في تجربة استخدام التطبيق. حتى الآن، كان من الصعب تقريبًا امتلاك حسابي واتساب على نفس الجهاز دون اللجوء إلى طرق غير رسمية تعرض سلامة الحسابات.

كيف يمكنك تشغيل أكثر من واتساب في هاتف واحد رسميًا؟

تشغيل أكثر من واتساب في هاتف واحد بنفس الوقت
تشغيل أكثر من واتساب في هاتف واحد بنفس الوقت

نعم، كان من الممكن امتلاك حسابي واتساب في نفس التطبيق، ولكن كان عليك سابقًا إغلاق جلسة كل رقم هاتف عند الانتقال بين الحسابين. يقوم التحديث الجديد في واتساب بحل هذه المشكلة، مما يعزز تجربة المستخدم.

وسيتمكن جميع المستخدمين الذين يمتلكون هواتف متوافقة مع أكثر من بطاقة SIM أو eSIM من استخدام هذه الميزة الجديدة في واتساب. الآن يمكن أمتلاك حسابات واتساب متعددة على نفس الهاتف دون الحاجة إلى عمليات معقدة لتفعيلها، والعملية بسيطة للغاية.

 تشغيل أكثر من واتساب في هاتف واحد
تشغيل أكثر من واتساب في هاتف واحد

ويتم شرح كيفية عمل الحسابات المتعددة وتشغيل أكثر من واتساب في هاتف واحد بدقة في مدونة واتساب. وقامت ميتا بتحديث واجهة التطبيق، وأضافت قسمًا جديدًا يمكنك من خلاله إضافة حساب جديد إلى الحساب الحالي. وهذا القسم “إضافة حساب” هو الخطوة الأولى لاستخدام هذه الميزة الجديدة.

اقرأ أيضًا: أهم مميزات واتساب في 2023

ويجب في هذا القسم إدخال رقم هاتف الحساب الذي ترغب في تسجيل الدخول إليه، ويمكن أن تستلم رسالة نصية قصيرة (SMS) أو إذا كنت قد قمت بتفعيل مفاتيح الوصول لواتساب، يمكنك استخدام الطريقة البيومترية لفتح الجلسة الجديدة.

بعد القيام بكل هذا، سيتم تسجيل الجلسة الخاصة بالرقم الجديد ويمكن استخدامها على الجهاز دون مشاكل. بالإضافة إلى ذلك، أشارت واتساب إلى أنه يمكن التنقل بسهولة بين هذه الحسابات داخل التطبيق لاستخدامها بسهولة وبدون مشاكل.

لا توجد موعد محدد حتى الآن لإصدار هذه الميزة، ولكن من المتوقع أن تصل إمكانية امتلاك حسابات واتساب متعددة على نفس الهاتف خلال الأشهر القادمة وقبل نهاية العام. بالإضافة إلى ذلك، تشدد ميتا على استخدام التطبيق الرسمي لواتساب دائمًا.

ما رأيكم في ميزة تشغيل أكثر من واتساب في هاتف واحد؟

زر الذهاب إلى الأعلى