الهواتف الذكيةشاومي

واجهة HyperOS تظهر لأول مرة في صور تكشف تفاصيل هامة ومثيرة للغاية

كشف تفاصيل هامة للغاية حول واجهة HyperOS

بعد أن أكدت شركة شاومي أن واجهة HyperOS الجديدة يجب أن تحل محل واجهة MIUI على هواتفها الذكية. الآن، يجلب تسريب جديد منشور على وسائل التواصل الاجتماعي سلسلة من لقطات الشاشة (سكرين شوت) لهذه الواجهة المنتظرة بشدة من عشاق الشركة الصينية.

كشف تفاصيل هامة للغاية حول واجهة HyperOS

بالإضافة إلى اعتماد جمالية أكثر بساطة، تجلب واجهة HyperOS مركز تحكم معاد تصميمه ليعكس نية شاومي لجعل الهاتف الذكي مركزا لنظام تشغيل كامل.

واجهة HyperOS

في الصور المنشورة في الصين، من الممكن أن نرى أن مركز الإشعارات لديه اختصارات للأجهزة المنزلية الذكية وحتى لتنشيط الوظائف في سيارات شاومي.

ويشير هذا التغيير إلى أن واجهة HyperOS ليس مجرد تحديث تدريجي لواجهة MIUI ، ولكنه مجرد بداية لرحلة تغيير أكبر. وتحقق أدناه، على الرغم من كونها تذكرنا بواجهة MIUI ، فإن الواجهة الجديدة تجلب بعض التعديلات لإظهار “شخصيتها”.

وجانب آخر جدير بالملاحظة في HyperOS هو إعادة تكوين أزرار الاختصار. وتستوعب الواجهة الآن عددًا أكبر من الخيارات وتخطيطها أكثر انسجامًا.

وتتضمن بعض الميزات الجديدة التي قدمتها شاومي خيار تخصيص شاشة القفل وأيضا تحسين يسمح لك بتنظيم الشاشة الرئيسية بسهولة، ولكن كل شيء يشير إلى أن الإشعارات يجب أن تظل منفصلة عن مركز التحكم.

وتقوم شاومي أيضًا بتحديث بعض التطبيقات، مثل تطبيق الطقس والتقويم الأصلي للنظام. في كلتا الحالتين، لدينا لغة بصرية بسيطة.

وفي الوقت الحالي، لم تؤكد شاومي صحة اللقطات المسربة، ولكن يجب على الشركة الاستفادة من حدث شاومي 14 للكشف عن كل شيء عن HyperOS الجديد.

تقول المصادر التحديث هذا سيقتصر على الأسواق الصينية في البداية ويجب أن يصل عالميًا في عام 2024.

ما رأيكم في واجهة HyperOS بشكل مبدئي؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى