تطبيقات وألعاب الهواتفجوجل

جوجل تطلق تطبيقًا هامًا للغاية وهو متوفر على جوجل بلاي للتنزيل

تعرف على تطبيق جوجل الجديد

قبل بضعة أيام، أقامت شركة جوجل حدثًا جديدًا لإطلاق مجموعة من أجهزتها، حيث كانت النجوم بلا منازع هي هواتف Google Pixel 8 و Google Pixel 8 Pro، وهما هاتفان فاخران يتميزان بتصميم محدث بحواف أكثر مسطحة، ومع معالج Tensor G3 أقوى وأكثر كفاءة، وكاميرات جديدة، ودعم حتى عام 2030.

جوجل تطلق تطبيق Magnifier لـ  Pixel 5 أو إصدار أحدث

وبالإضافة إلى ذلك، تأتي هواتف جوجل بكسل 8 مع مزايا برمجية جديدة، ومن بين أبرزها تطبيق التكبير الجديد الذي يدعى “Magnifier”، والذي يمكن الآن تنزيله مجانًا من خلال متجر جوجل بلاي.

يمكنك الآن تنزيل تطبيق Magnifier على هاتفك Google Pixel ووفقًا لتأكيدات من موقع 9to5Google، يمكن الآن تنزيل تطبيق Magnifier، الذي أطلقته جوجل في هواتف Pixel 8، من خلال متجر Play Store، على الرغم من أنه حاليًا متوافق فقط مع هواتف Pixel 5 والموديلات الأحدث، باستثناء Pixel Fold و Pixel Tablet.

جوجل
جوجل بكسل 8

وكما هو مشروح في وصفه في جوجل بلاي، فإن تطبيق Magnifier هو تطبيق يتيح لك استخدام كاميرا هاتفك لـ “تكبير النص الصغير، ورؤية تفاصيل الأشياء، وتكبير النصوص البعيدة، مثل لوحات الشوارع أو قوائم المطاعم وراء منضدة الخدمة”.

وتتشابه واجهة تطبيق Magnifier إلى حد كبير مع واجهة كاميرا جوجل، حيث يتميز بزر الغالق في الأسفل وسطيًا، والذي يحاط بزرين على كل جانب يتيحان لك تكبير وتصغير الصورة التي تركز عليها، بالإضافة إلى زرين آخرين في الأعلى يمكنك من التبديل بين الكاميرا الأمامية والخلفية (الزر الأيسر) وضبط شدة الفلاش (الزر الأيمن).

كما يحتوي هذا التطبيق الجديد للتكبير على زر يسمى “إعادة الضبط” والذي يوجد في الشريط السفلي تحت الغالق، والذي يتيح لك الوصول إلى مجموعة متنوعة من المرشحات اللونية مرتبة في دائرة تظهر لك معاينة لكل واحدة منها.

وأخيرًا، توصي جوجل بضبط تطبيق Magnifier ليتم فتحه باستخدام وظيفة “اللمسة السريعة” في هواتف Pixel، والتي تتيح لك إجراء إجراءات عند النقر مرتين على الجزء الخلفي من الهاتف.

لجعل تطبيق Magnifier يفتح عند تنفيذ هذه الـ “لمسة سريعة”، ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات البسيطة:

  1. افتح تطبيق الإعدادات على هاتفك Google Pixel.
  2. انتقل إلى قسم النظام واضغط على الخيار الخاص بالإيماءات.
  3. انتقل إلى قسم “اللمسة السريعة لبدء الإجراءات”.
  4. قم بتفعيل المفتاح المتواجد على يمين الخيار “استخدام اللمسة السريعة”.
  5. انقر على أيقونة العجلة الدوارة التي تظهر على يمين زر فتح التطبيق واختر الخيار “التكبير”.

ما رأيكم بهذا التطبيق؟

زر الذهاب إلى الأعلى