الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 55 – Galaxy A55 نظرة شاملة على أبرز مميزات الهاتف القادم

مواصفات سامسونج جالكسي اى 55 التي تم الكشف عنها حتى الآن

تستعد شركة سامسونج لتقديم هاتفها الجديد من الفئة المتوسطة سامسونج جالكسي اى 55 “Galaxy A55” في عام 2024 كخليفةً لهاتف Galaxy A54 5G الذي يتمتع بميزات رائعة وأداء مذهل. الآن، يتساءل الكثيرون عن المواصفات التي سيحصل عليها الهاتف الجديد، لذا سنوضّح لكم في هذا المقال أبرز الميزات التي تم الكشف عنها حتى الآن.

مواصفات وميزات سامسونج جالكسي اى 55 (تسريب)

عادةً ما تصدر سامسونج سلسلة Galaxy A الخاصة بها بعد وقت قصير من إطلاق سلسلة Galaxy S الرائدة، لذا فإنه من المتوقع إصدار سامسونج جالكسي اى 55 5G في منتصف مارس عام 2024.

جالكسي اى 55

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 55 – Galaxy A55 يظهر لأول مرة مع معلومات هامة للغاية

أما بالنسبة للمواصفات والمميزات، فالمعلومات المتوفرة قليلة حتى الآن. ومع ذلك، من المتوقع أن يحصل هاتف Galaxy A55 5G على التصميم المتطور الذي رأيناه في هاتف A54 5G. من المحتمل أن يتم تزويده بميزات من الإصدار السابق مثل تصنيف IP67 وشاشة Super AMOLED بتردد 120 هرتز وقدرات Wi-Fi 6.

بالإضافة إلى ذلك، سيستمر التزام سامسونج بتوفير دعم لإصدار أندرويد لمدة أربع سنوات وخمس سنوات من التحديثات الأمنية مع هاتف Galaxy A55 5G.

معالج Exynos

وفقًا لتسريب حديث، سيعمل الهاتف الجديد بمعالج Exynos 1480، وقد يتميز بكاميرا خلفية رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، مماثلة لهاتف سامسونج جالكسي اى 54. ومع ذلك، لم يتم كشف أي تفاصيل حول الكاميرا الخلفية الثانوية وكاميرا السيلفي حاليًا.

من المتوقع أن يتم تسعير هاتف Galaxy A55 5G بشكل تنافسي، حيث يبدأ سعر الطراز الأساسي بأقل من 500 دولار.

جالكسي اى 55

بشكل عام، رغم أنه لا يزال هناك الكثير من التفاصيل غير المعروفة حول هاتف Samsung Galaxy A55 5G، فمن المتوقع أن تستمر سامسونج في تقديم هاتف من الفئة المتوسط يمكن الاعتماد عليه مع ميزات رائعة وأسعار تنافسية.

اقرأ أيضًا: تحديث واجهة One UI 6: كيفية التسجيل في الإصدار التجريبي وتنزيله على الأجهزة المؤهلة

ما هي الميزات الأخرى التي يجب أن تتوفر في هاتف Galaxy A55 القادم؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى