الهواتف الذكيةجوجل

شركة جوجل تطلق قريبًا أداة رائعة توفر 3 ميزات هامة للغاية

أداة جوجل على وشك أن تأتي إلى جهاز أندوريد الخاص بك

وتعمل شركة جوجل حاليًا على أداة جديدة لشاشة البدء على هواتف أندوريد. وتستند هذه الأداة إلى مساعد جوجل وقد تم تسريب تفاصيل عنها اليوم عبر قناة Google News على تطبيق Telegram. من المتوقع أن يتبع التصميم لهذه الأداة توجهًا مستوحى من تصميم Google Material You.

وتم اعتماد هذه الأداة الجديدة كتطوير للأداة المعروفة سابقًا باسم “At a Glance” أو “على الطايرة” والتي تم تضمينها في سلسلة أجهزة Pixel هواتف أندرويد الأخرى لعدة سنوات. ومن المتوقع أن يأتي التحديث بتحسينات جمالية شاملة.

وسيأتي تصميم الأداة الجديدة لمساعد جوجل بتوجه أكثر تناسقًا مع تصميم Material You. حيث ستعرض النصوص المتعلقة بأحداث التقويم المقبلة أو المعلومات ذات الصلة. وفي الجانب الأيمن، ستظهر أيقونة لحالة الطقس في الموقع الحالي، مع تلوين خلفية الأداة بلون التمييز الخاص بنظام التشغيل.

ستتضمن الأداة أيضًا زرًا ثلاثي النقاط، الذي يتيح للمستخدمين فتح قائمة خيارات تسمح بتعديل إعدادات الأداة، بما في ذلك إمكانية تغيير نمطها.

جوجل
Google Assistant

وفقًا للشخص الذي قام بمشاركة لقطة الشاشة للأداة الجديدة، يبدو أنها لا تعمل حاليًا وتزال في مرحلة التطوير، ولكن من المتوقع أن تصل في وقت قريب إلى الأجهزة الأولية. وقد تقرر Google انتظار إصدار Android 14 النهائي في وقت لاحق من هذا الصيف لإطلاق الأداة كجزء من الاحتفال بظهور الإصدار الجديد.

من ناحية أخرى، لا يزال غير واضح ما إذا كانت هذه الأداة ستكون حصرية لأجهزة Pixel أم ستكون متاحة في نهاية المطاف لجميع هواتف أندرويد التي تعمل بإصدار حديث.

برأيكم، ما هي أكثر ميزة يفتقد إليها نظام أندرويد بشكل عام؟

زر الذهاب إلى الأعلى