الهواتف الذكيةاوبوبوكوسامسونجشاومي

أفضل تطبيقات كاميرا لهواتف أندرويد يجب تجربتها الآن

حقق أقصى استفادة من كاميرا هاتف شاومي أو هاتف أندوريد الذي تملكه وانتقل بصورك إلى مستوى آخر باستخدام هذه المجموعة من أفضل تطبيقات كاميرا لهواتف الأندرويد.

أفضل تطبيقات كاميرا لهواتف أندرويد

  • Picsart
أفضل تطبيقات كاميرا

أكثر من مليار عملية تنزيل للتطبيق و 11.8 مليون عملية تقييم، يعد تطبيق Piscart أحد أكثر تطبيقات تحرير الصور والفيديو شيوعًا في هواتف أندرويد، كما يتم تحديث التطبيق باستمرار ومؤخرًا أصبح يدعم بعض مميزات الذكاء الإصطناعي.

يمكن استخدامه على هاتفك لتحسين الصور التي تلقطها فهناك العديد من الفلاتر أو تغيير خلفية الصورة وإزالة العناصر غير المرغوب بها والتشويش.

يمكن أيضًا إنشاء مقطع فيديو وتحريره داخل التطبيق بتأثيرات وفلاتر عصرية وتحميله كقصة على تيك توك أو ريلز في انستغرام وفيسبوك، وخياراتك تصبح أكثر في حال استخدمت النسخة المدفوعة.

تحميل Picsart

  • Professional Camera

من أفضل التطبيقات المخصصة لتحرير الصور، وهناك أكثر من مليون عملية تحميل، يوفر كاميرا عالية الدقة والعديد من الخيارات مثل الماكرو، والتركيز المزدوج كما يدعم تصوير فيديو بالوضع الإحترافي مع وضعيات مختلفة مثل توازن اللون الأبيض.

إضافة إلى المؤقت الكلاسيكي ووضعية الاندفاع وخطوط الشبكة وكاميرا قابلة للتخصيص في حجم الصور والفيديو سيكون هذا التطبيق أفضل بديل عن الكاميرا الأساسية في هاتفك.

تحميل Professional Camera

  • Beauty Camera:Selfie Camera HD

إحدى الوظائف الأساسية لهذا التطبيق هو استخدام الكاميرا الأمامية، هناك 5 ملوين عملية تحميل ويحتوي على العديد من الخيارات لتصوير السيلفي.

يمتلك التطبيق العديد من المميزات مثل إضافة فلاتر تنعيم البشرة وتنقيتها وإزالة الهالات السوداء بل إنه يعمل على تبييض أسنانك أيضًا.

تحميل Beauty Camera:Selfie Camera HD

  • Prisma

لديه أكثر من 50 مليون عملية تنزيل وأصبح شهيرًا جدًا في السنوات القليلة الماضية ولا يزال مفضلًا لدى العديد من المستخدمين، ومن مميزاته قوة خوارزمية هذا التطبيق حيث يمكن تحويل صور السيلفي إلى صور بورتريه، وصور إلى أعمال حديث، ولوحات زيتية.

تحميل Prisma

كانت هذه أفضل تطبيقات كاميرا لهواتف تعمل بنظام الأندرويد فما أكثر تطبيق أعجبك وهل جربت أحدًا منهم ؟

زر الذهاب إلى الأعلى