الهواتف الذكيةسوني

هاتف Sony Xperia Pro-i II يظهر بتصميم جريء ومثير مع تفاصيل مهمة قبل الإطلاق

هاتف Sony Xperia Pro-i II قادم بتصميم مثير وميزات قوية قريبًا

كشفت أحدث التقارير عن أخبار مثيرة حول هاتف سوني الرائد القادم الذي يحمل اسم Sony Xperia Pro-i II . حيث تم مشاركة عروض Sony Xperia Pro-i II في تسريب مهم يكشف تصميمه من جميع الزوايا .

تفاصيل وتصميم Sony Xperia Pro-i II

يبدو أن Xperia Pro-i II يواصل لغة التصميم القوية والبسيطة لسلفه ، Xperia Pro-i ، الذي يتميز بالتصميم المربع المميز . ومع ذلك ، فقد تم زيادة نسبة الشاشة ، مما يعزز تجربة المشاهدة .

Sony Xperia Pro-i II
Sony Xperia Pro-i II

يتمثل أحد الجوانب البارزة في الصور المسربة في وجود وحدتي كاميرا كبيرتين في الخلف ، والتي من المحتمل أن تكون ميزة بارزة ويمكن التعرف عليها بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن العدسة مصحوبة بطلاء Zeiss T * وشعار NFC .

وفقًا للتسريبات ، فإن Xperia Pro-i II سوف يتباهى بمجموعة ميزات قوية . ومن المتوقع أن يكون الجهاز مزودًا بجهازي استشعار للصور بحجم 1 إنش . وانتشرت شائعات مؤخرًا ، توكد أن سوني تطور عدة مستشعرات CMOS كبيرة مقاس 1 إنش تستخدم تقنية ترانزستور مزدوجة الطبقة متقدمة . وإذا كانت هذه الشائعات صحيحة ، فيمكن أن يوفر Xperia Pro-i II إمكانات تصوير استثنائية تلبي احتياجات مصوري الفيديو والمصورين المحترفين .

Sony Xperia Pro-i II
Sony Xperia Pro-i II

ظهر نموذج أولي غامض للجهاز في قاعدة بيانات Geekbench . ويتميز الجهاز المدرج بمعالج Snapdragon 8 Gen2 من كوالكوم ، والذي تم تسجيله بسرعة مذهلة تبلغ 3.36 جيجاهرتز . وتُشير القائمة ، إلى أن Sony تستكشف بنشاط خيارات المعالج القوية لـ Xperia Pro-i II ، مما يعزز إمكانات أدائه بشكل أكبر.

جدير بالذكر ، أن Sony لم تصدر بعد إعلانًا رسميًا بشأن تاريخ إصدار Xperia Pro-i II أو مواصفاته أو سعره . ومع ذلك ، مع بدء ظهور هذه التسريبات ، فمن المتوقع أن يكون إطلاق الهاتف قريبًا .

ما رأيك في هواتف Sony ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى