الهواتف الذكيةشاومي

تحديث واجهة MIUI 14 قادم إلى قائمة كبيرة من هواتف شاومي بميزات رهيبة للغاية

تحديث واجهة MIUI 14 يصل لهذه الهواتف

من المقرر أن تقوم شركة شاومي بإصدار تحديثات واجهة MIUI 14 المستندة إلى نظام Android 13 لسبعة هواتف في الأيام المقبلة. وتهدف الشركة إلى استكمال توزيع الإصدار الحالي قبل طرح Android 14 الذي سيتم إطلاقه قريبًا.

وكان التركيز على الهواتف من الفئة المتوسطة مؤخرًا. والطرازات السبعة التي ستتلقى التحديث هي من هذه الفئة أيضًا وفقًا لبوابة شاومي.

وستقوم شاومي بإصدار تحديث واجهة MIUI 14 لـ 7 هواتف بأداء محسّن وميزات جديدة يأتي تحديث واجهة MIUI 14 بالعديد من الميزات، بما في ذلك القدرة على حذف معظم التطبيقات الأساسية التي لم تعد قيد الاستخدام، وذلك بفضل الواجهة المحسنة.

الهواتف التي ستحصل على تحديث واجهة MIUI 14

  1. Redmi Note 11 Pro 5G / Redmi Note 11E Pro
  2. POCO M5s
  3. Redmi Note 11
  4. Redmi Note 11 NFC
  5. Redmi Note 11S 5G
  6. Redmi Note 11S
  7. Redmi 10

ويقلل التحديث أيضًا من استهلاك الطاقة لتطبيقات الطرف الثالث بنسبة 22 بالمائة. وبفضل تقنية محرك الفوتون التي تعمل على تحسين أداء التطبيقات، خاصة للألعاب متعددة اللاعبين. تدعي شركة شاومي أن أداء النظام قد تحسن بشكل ملحوظ مع تحديث واجهة MIUI 14.

وفي الواقع، تمت زيادة طلاقة النظام بنسبة 88 بالمائة مع Android 13 و MIUI 14. بينما انخفض استهلاك الطاقة بنسبة 16 بالمائة. وعلى الرغم من هذه التحسينات، فإن تحديث واجهة MIUI 14 الجديد يشغل مساحة أقل بنسبة 23 بالمائة من الإصدار السابق.

كما تم إعادة صياغة الواجهة وإعادة تطويرها. وتجدر الإشارة إلى أن واجهة MIUI 14 الجديدة رائعة للموديلات المزودة بمعالجات Snapdragon 8 Gen 1 و 8 Gen 1+ ومعالجات Snapdragon 8 Gen 2 الجديدة.

ميزة أخرى يقدمها التحديث هي “الأيقونات الفائقة” التي تسمح للمستخدمين بإضافة رموز مختلفة إلى الشاشة الرئيسية.

في الختام، سيحقق تحديث MIUI 14 من شاومي لسبعة هواتف العديد من التحسينات للمستخدمين، بما في ذلك القدرة على حذف التطبيقات الأساسية وتقليل استهلاك الطاقة وتحسين أداء النظام وواجهة أكثر تحسينًا.

ويعني تركيز الشركة على الهوات من الفئة المتوسطة أيضًا أن المزيد من المستخدمين سيكونون قادرين على الاستفادة من هذه الابتكارات.

هل وصلك التحديث؟

زر الذهاب إلى الأعلى