الهواتف الذكيةشاوميشروحات شاومي

كيفية تعطيل مساعد جوجل على هواتف شاومي وريدمي وبوكو بخطوات سهلة وسريعة

لماذا يُنصح بالغاء تنشيط مساعد جوجل في هواتف شاومي وريدمي وبوكو ؟

يقدم مساعد جوجل الكثير لمستخدمي هواتف شاومي وريدمي وبوكو . ولكن العديد من الأشخاص لا يرغبون باستخدامه ، وحتى إذا لم تستخدمه ، فقد يتم تنشيطه بشكل غير متوقع على هاتف Xiaomi . لذلك سنشرح لكم في هذا المقال كيفية إلغاء تنشيط مساعد Google على هواتف شاومي .

يفضل العديد من الأشخاص إدارة أجهزتهم بالطريقة التقليدية . ولذلك ، إذا كنت تعد نفسك من بينهم ، فهناك طريقة سريعة وسهلة لإلغاء تنشيط مساعد Google على هاتف Xiaomi أو Redmi أو POCO .

كيفية تعطيل مساعد جوجل على هاتف شاومي

قد يفهم المساعد أمر التنشيط الخاص بك حتى إذا لم تقل ذلك ، أو ربما تكون قد ضغطت باستمرار على زر الوسط دون أن تدرك ذلك . ويقوم مساعد Google بالرد على المكالمة ، مما قد يعيق التنقل على هاتف Xiaomi الخاص بك قليلاً ، وبشكل خاص إذا لم تكن تنوي الاتصال به .

كيفية تعطيل مساعد جوجل على هاتف شاومي
كيفية تعطيل مساعد جوجل على هاتف شاومي

إذا كنت ترغب في تجاوز هذه اللحظات المحرجة ، فمن الأفضل تعطيل مساعد Google على هاتفك . وللقيام بذلك ، ما عليك سوى إدخال إعدادات حسابك في تطبيق Google . ثم اتبع الخطوات المذكورة أدناه .

  • اذهب إلى ” الإعدادات “.
  • انقر فوق ” مساعد Google “.
  • قم بالتمرير حتى تجد قسم ” عام ” .
  • قم بإيقاف تشغيل مساعد Google على هاتف Xiaomi .

بهذه الطريقة ، لن تقلق بعد الآن بشأن تنشيط مساعد Google من تلقاء نفسه على هاتف Xiaomi . على الرغم من أنك إذا قررت في أي وقت منحه فرصة ثانية ، فما عليك سوى اتباع نفس الخطوات وتنشيط المفتاح مرة أخرى .

هل تمتلك أحد هواتف Xiaomi ؟ شاركنا رأيك بها عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى