الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي سي 53 – realme C53 كشف السعر والتصميم في أحدث تسريب قبل الإطلاق الرسمي

تسريب جديد يكشف سعر وتصميم ريلمي سي 53 قبل الإطلاق

تستعد شركة ريلمي لإطلاق هاتف جديد يحمل اسم ريلمي سي 53 – realme C53 وقد حصل الهاتف على عدة شهادات . والآن كشف تقرير جديد عن تصميم realme C53 وتفاصيل المعالج قبل الإطلاق الرسمي .

تصميم ريلمي سي 53

شارك تقرير جديد صورة realme C53 ، وتظهر الصورة المسربة إلى أن تصميم الهاتف يشبه إلى حد كبير realme C55 . وسيحتوي الهاتف على حلقتين دائريتين في الخلف لإيواء مستشعر الكاميرا .

ريلمي سي 53
ريلمي سي 53

يحتوي الجهاز على إطارات مسطحة على الجانبين ، مع وجود أزرار الصوت والطاقة على الحافة اليمنى . ومن الأمام ، يتمتع الهاتف بمظهر ممتاز مع حواف رفيعة وفتحة ثقب في أعلى المنتصف لكاميرا السيلفي . ووفقًا للصورة ، يوجد في الأسفل شبكة مكبر صوت ومنفذ USB-C . ولا يوجد مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم .

مواصفات ريلمي سي 53

وفقًا للتسريبات ، سيتم إطلاق realme C53 مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت . وقد تكون هناك خيارات تخزين أخرى عند الإطلاق .

ريلمي سي 53
ريلمي سي 53

كشفت أحدث التسريبات ، أن realme C53 سيأتي ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن بقوة 33 واط . ومن المتوقع ظهور الهاتف لأول مرة كهاتف من الفئة المتوسطة ،ومن المحتمل أن يبدأ سعر realme C53 من 135 دولار أمريكي .

ما أكثر ميزة تعجبك في هواتف realme ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف realme C53 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى