الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 24 – Galaxy S24 تسريب يكشف عن أنباء محبطة

تسريبات مخيبة للآمال حول سلسلة Galaxy S24

تستعد سامسونج في الفترة الحالية وتعمل عن كثب على سلسلة الهواتف الرائدة القادمة جالكسي اس 24 – Galaxy S24 ولكن أحدث التسريبات تجلب أنباءً محبطة عن السلسلة.

تسريبات جالكسي اس 24

جالكسي اس 24 ستتشابه مع جالكسي اس 23 في التصميم

أحدث تسريب يكشف عن أنباء محبطة وسلبية، حيث تفيد التقارير بأن سامسونج لن تقوم بأي تغيير في تصميم سلسلة جالكسي 24 وستبقى الهواتف شبيهة بسلسلة جالكسي اس 23.

التقارير الواردة تعني أن هواتف Galaxy S24 و Galaxy S24 + و Galaxy S24 Ultra سيكون لها نفس التصميم في سلسل Galaxy S23 وخاصة في تصميم الكاميرا الخلفية التي تظهر حلقات فردية منفصلة عن بعضها البعض.

وتفيد التقارير أن سامسونج عادة ما تستخدم تصميم الهواتف الرائدة لمدة عامين متتاليين، أي أن سلسلة جالكسي اس 25 سوف تكون بتصميم مختلف ومتطور.

ودليلًا على هذه التقارير فإن سلسلتي S21 و S22 يمتلكان تصميمًا متشابهًا للواجهة الخلفية، وبالتالي فإن جالكسي اس 24 سوف يشابه S23 مع وجود بعض التغييرات الطفيفة جدًا حتى يتمكن الناس من التمييز بين السلسلتين.

ومن المتوقع وفقًا لتسريبات سابقة أن تعتمد سامسونج على معالجها الخاص Exynos 2400 في السلسلة الجديدة، حيث يقال إن هذا المعالج سيكون باستخدام تقنية تصنيع 4 نانومتر.

وأفادت التسريبات أيضًا أن معالج سامسونج الجديد سيتميز بوحدة معالجة مركزية ذات 10 نوى ووجدة معالجة رسومات مبنية على AMD RDNA2 ذات 12 نواة.

وأخيرًا تفيد التسريبات أن السلسلة ستحتوي على رام 12 جيجابايت على الأقل، مع ذاكرة تخزين داخلية 256 جيجابايت.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى