ابلالهواتف الذكية

ايفون اس اي 4 – iPhone SE 4 خبر مفاجئ للجمهور بقرار غريب من الشركة!!

ايفون اس اي 4 - iPhone SE 4 الشركة ستقتل الهاتف لهذه الأسباب!

كانت شركة آبل تخطط لإطلاق iPhone SE الجديد كليًا في عام 2024 ، سيكون هذا الجيل الرابع باسم ايفون اس اي 4 – iPhone SE 4 ، ولكن يبدو أن هذا لن يحدث ، حيث يبدو أن iPhone SE 4 قد تم إلغاؤه.

إلغاء ايفون اس اي 4 – iPhone SE 4

يبدو أن iPhone SE 4 قد تم إلغاؤه بالفعل ، وذلك بعد المبيعات الضعيفة لطراز الجيل الحالي، هذه المعلومات تأتي في الواقع من مصدر موثوق.

ايفون اس اي 4

حيث كتب Ming-Chi Kuo وهو محلل معروف (نادرًا ما يكون مخطئًا بمعلوماته عن Apple) منشورًا يقول فيه : يبدو أن شركة آبل قد ألغت إنتاج الجيل الرابع من iPhone SE.

في واقع الأمر فإنه قال: “إن Apple ستلغي أو تؤجل خطط ايفون اس اي 4 – iPhone SE 4 الخاصة بها”، لذلك من المحتمل ألا يكون الهاتف ميتًا تمامًا ، ويضيف Kuo أيضًا أن هذا ربما يرجع إلى “انخفاض شحنات أجهزة iPhone ذات المستوى المتوسط باستمرار”.

ايفون اس اي 4

مبيعات أجهزة iPhone ذات الأسعار المعقولة من Apple سيئة !!

ما هي أجهزة iPhone ذات الأسعار المعقولة هذه؟ مثل ايفون اس اي 3 – iPhone SE 3 و ايفون 13 ميني iPhone 13 Mini و ايفون 14 بلس iPhone 14 Plus ، على سبيل المثال لا الحصر. هذه الهواتف لم يتم بيعها جيدًا ، لذا فإن هذا القرار من جانب Apple ليس مفاجئًا ، طبعًا في حال كان هذا القرار صحيحًا.

في الواقع ، ألغت شركة آبل سلسلة هواتفها “Mini” ، بعد مبيعات iPhone 13 Mini المخيبة للآمال، وإن كان العديد من الأشخاص يحبون هواتف “Mini” من الشركة ، ولكن من الواضح أنها ليست كافية تقريبًا لشركة Apple للاحتفاظ بها.

ايفون اس اي 4

قد تشهد سلسلة iPhone SE نفس المصير لسلسلة ميني ، حيث لا يتم بيع iPhone SE 3 بشكل جيد للشركة وهذا أمر واقعي، خاصة وأنه ذو تصميم قديم حقًا ، وعمر بطارية قليل. لم تبتعد شركة Apple حقًا عن طريقها لتقديم منتج جذاب بشكل كبير ، ويبدو أن المستخدمين قد تفاعلوا مع ذلك.

من ناحية أخرى لا يفعل iPhone 14 Plus ما يكفي للتمييز عن iPhone 13 ، وعندما يتعلق الأمر بسلسلة Mini ، تفضل الغالبية العظمى من الناس الهواتف الأكبر حجمًا، لذلك من غير الواقعي توقع نتائج مختلفة عن تلك التي حصلت عليها Apple.

كان من المفترض أن يكون جهاز ايفون اس اي 4 – iPhone SE 4 عبارة عن جهاز iPhone XR معاد تجميعه ! فقد أُشيع سابقًا أن ايفون اس اي 4 – iPhone SE 4 هو جهاز iPhone XR معاد تجميعه بشكل أساسي، وكان من المفترض أن يكون أول جهاز iPhone SE يتخلى عن زر الصفحة الرئيسية.

ايفون اس اي 4

ضع في اعتبارك أنها مجرد توقعات وأن هذا ليس تأكيدًا رسميًا من الشركة، رغم أن Kuo عادة ما يكون على حق ، سننتظر لنرى ما يحدث مستقبلًا ..

زر الذهاب إلى الأعلى