ابلالأجهزة اللوحية

تحديث iPadOS 15.5 يتسبب بمشكلة خطيرة ومزعجة لهذا الجهاز!

مشكلة جديدة بسبب تحديث iPadOS 15.5

كشف تقرير جديد أنّ تحديث iPadOS 15.5 قد وصل لبعض أجهزة آبل، وبحسب التقرير فإنّ التحديث الجديد تسبب بمشاكل في الأجهزة، والتي أثارت استياء المستخدمين.

تحديث iPadOS 15.5

تفاصيل تحديث iPadOS 15.5

بحسب التقرير، بعد تثبيت تحديث iPadOS 15.5 لم يتمكن مستخدمو iPad mini 6 من شحن الجهاز، حيث واجهوا مشاكل أخرى أيضًا أثناء الاستخدام للجهاز بعد التحديث، ومن غير الواضح ما إذا كان iPadOS 15.6 beta قادرًا على حل المشكلة أم لا.

وكحل مؤقت، طلبت شركة آبل من المستخدمين الذين واجهوا هذه المشكلة إعادة تشغيل iPad mini، في محاولة لحلّ المشكلة، لكنّ هذا لم يعمل على حل المشكلة.

حاول بعض المستخدمين استعادة النظام لمعرفة ما إذا كان يعمل على إصلاح المشكلة ولكن لا يبدو أن ذلك يعمل، حيث ذكرت التقارير أن هذه المشكلة مرتبطة بالبرمجيّات.

اعترفت آبل بالمشكلة، وقالت إنها تدرك أن المستخدمين واجهوا مشكلات عند شحن iPad mini 6 بعد تثبيت تحديث iPadOS 15.5، وتقول شركة آبل أيضًا في المذكرة إن استبدال البطارية الداخلية أو حتى جهاز iPad نفسه لن يحل المشكلة، هذا يؤكد بشكل أساسي أن مشكلة الشحن هي خطأ برمجي.

تنصح الشركة الموظفين في متاجر البيع بالتجزئة التابعة لـ Apple ومقدمي الخدمات بمطالبة المستخدمين المتأثرين بذلك. إعادة تشغيل جهاز iPad mini.

كما ذكرنا، من غير الواضح ما إذا كان الانتقال إلى تحديث الإصدار التجريبي من iPadOS 15.6 سيؤدي إلى حل المشكلة ولكن يمكن للمستخدمين المهتمين تجربتها.

  • افتح موقع “beta.apple.com” على جهاز iPad.
  • قم بتسجيل الدخول باستخدام معرف Apple الخاص بك.
  • في الصفحة الرئيسية الرئيسية، انقر على “البدء”.
  • ثم حدد علامة التبويب “iPadOS” واختر “تسجيل جهازك”
  • اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتنزيل ملف التعريف وتثبيته.
  • بعد تثبيت ملف التعريف ، سترى إشعار iPadOS 15.6 في قسم التحديث على جهاز iPad.

هل واجهت هذه المشكلة؟ شاركنا في التعليقات.

المصدر

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى