الهواتف الذكيةنوبيا

نوبيا زد 40 برو Nubia Z40 Pro كشف مواصفات الكاميرا المذهلة قبل الإطلاق

كشف مواصفات كاميرا هاتف نوبيا زد 40 برو

ظهر الهاتف الذكي نوبيا زد 40 برو Nubia Z40 Pro اليوم في إعلان تشويقي جديد كشف عن مواصفات كاميرا الهاتف قبل إطلاقه رسميًا في 25 فبراير الجاري.

وقامت شركة نوبيا بمشاركة العديد من الصور التي تم التقاطها باستخدام الجهاز على حساب Weibo الخاص بها، بما في ذلك لقطتان أحاديتان، وزوج من الصور الثابتة ومشهد سماء الليل. يمكنك التحقق من الصور بنفسك. 

مميزات كاميرا نوبيا زد 40 برو Nubia Z40 Pro

وسيأتي الهاتف مع مستشعر Sony IMX 787 مقترنًا بعدسة 35 ملم والتي يُزعم أنها تقلل تشويه الصورة، وتحسن من الضوء ووضوح الصورة، وسيحمل الهاتف كاميرا خلفية ثلاثية تتكون من كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل، والكاميرا الثانية بزاوية واسعة جدًا بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل يقال إنها توفر تقريبًا بصريًا يصل إلى 5x. 

نوبيا زد 40 برو

وكشفت التسريبات الأخيرة بأن نوبيا زد 40 برو سيكون أول هاتف رائد يتم إنتاجه بكميات كبيرة يعمل بنظام الأندرويد ويدعم الشحن المغناطيسي اللاسلكي. وأيضًا، أشارت تسريبات أخيرة أن الهاتف سيدعم الشحن المغناطيسي اللاسلكي باستخدام طريقة مشابهة لتقنية الشحن المغناطيسي MagSafe الخاصة بشركة آبل.

نوبيا زد 40 برو Nubia Z40 Pro كشف مواصفات الكاميرا المذهلة قبل الإطلاق

بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز Nubia Z40 Pro بمعالج كوالكوم الرائد Snapdragon 8 Gen1، وسيتميز بنظام تبريد رائع خلال استخدامه في الألعاب التي ترفع حرارة الجهاز.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ريد ماجيك 7 – Red Magic 7 رسميًا

هل سبق أن استخدمت هاتف نوبيا من قبل؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى