الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تطبيق دونالد ترامب للتواصل الاجتماعي يدخل مرحلة الاختبار قبل الإطلاق

تفاصيل تطبيق دونالد ترامب

ذكرت تقارير تقنيّة أنّ تطبيق دونالد ترامب الجديد لوسائل التواصل الاجتماعي بدأ في الظهور، حيث يتم اختبار التطبيق من قبل نحو 500 شخص، ويقومون باستخدام نسخة أولية من “Truth Social”.

تطبيق دونالد ترامب

تفاصيل تطبيق دونالد ترامب

يأتي اختبار تطبيق دونالد ترامب المسمى Truth Social بعد عام من حظر ترامب من Facebook (FB.O) و Twitter (TWTR.N) و Alphabet (GOOGL.O) على YouTube.

تعهد مدير تطبيق دونالد ترامب وهو مجموعة ترامب للإعلام والتكنولوجيا (TMTG) ، بتقديم “تجربة تفاعلية وخالية من الرقابة” على التطبيق، والذي قال الرئيس التنفيذي ديفين نونيس إنه سيتم إطلاقه بحلول نهاية شهر مارس.

لا تزال مجموعة TMTG محاطة بالسرية، ولا يزال من غير الواضح ما إذا كان هدف التطبيق المتمثل في حرية التعبير يمكن أن يتعايش مع سياسات Apple (AAPL.O) ومتجر تطبيقات Google.

تطبيق دونالد ترامب للتواصل الاجتماعي يدخل مرحلة الاختبار قبل الإطلاق

قالت ليز ويليس، وهي مراسلة ونائبة رئيس العمليات في Right Side Broadcasting Network، إنها تلقت رسالة بريد إلكتروني يوم الثلاثاء تفيد بأن “T Media Tech LLC” قد دعتك لاختبار Truth Social.”

تمكنت Willis من تنزيل التطبيق على جهاز iPhone الخاص بها من خلال موقع الاختبار التجريبي TestFlight، وهو المنتج المملوك لشركة Apple والذي يستخدمه المطورون قبل إطلاق تطبيقاتهم في App Store، وقالت ويليس إن المستخدمين ينشرون على هذا الإصدار من Truth Social على مدار الـ 24 ساعة الماضية.

اقرأ أيضًا.. فيس بوك يعلق حساب دونالد ترامب لهذه المدة وتغييرات جديدة على السياسيين

قال دوبري، الذي أضاف أنه لا يوجد زر تعديل حاليًا: “أستطيع أن أرى مشاركتي في Truth Social تتفوق على Twitter لأنه يبدو أنني لست مكبوتًا كما لو كنت على Twitter، منذ عام 2016”.

بحلول وقت متأخر من يوم الأربعاء ، بلغ عدد متابعي حساب ترامب على موقع Truth Social حوالي 317 متابعًا، بحسب لقطة شاشة ظهرت على الانترنت، وكان لدى ترامب 88 مليون متابع قبل أن يحظره تويتر.

يتيح Truth Social للمستخدمين نشر “الحقيقة” ومشاركتها بنفس الطريقة التي يفعلون بها ذلك مع تغريدة، لا توجد إعلانات، بحسب المختبرين للتطبيق

تطبيق دونالد ترامب للتواصل الاجتماعي يدخل مرحلة الاختبار قبل الإطلاق

يختار المستخدمون من يتابعون والخلاصة عبارة عن مزيج من المنشورات الفردية وموجز أخبار يشبه RSS. سيتم تنبيههم إذا ذكرهم أحدهم أو بدأ في متابعتهم.

يُظهر حساب ترامب منشورًا نشره قبل ثلاثة أيام، على حساب realDonaldTrump بشيك أحمر ورسالة: “استعد! سيراك رئيسك المفضل قريبًا!”

برأيك.. هل سيستمر التطبيق وسينافس التطبيقات الأخرى؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى