أجهزة الصوت والسماعاتهونور

هونر ايربودز 3 برو – Honor Earbuds 3 Pro الكشف عن تاريخ الإطلاق رسميًا

تفاصيل حول سماعة Honor Earbuds 3 Pro

تستعد هونر لإطلاق سماعاتها الجديدة هونر ايربودز 3 برو – Honor Earbuds 3 Pro، حيث كشفت الشركة اليوم عن تاريخ إطلاق السماعات، بالإضافة لبعض التفاصيل.

هونر ايربودز 3 برو - Honor Earbuds 3 Pro الكشف عن تاريخ الإطلاق رسميًا
هونر ماجيك ايربودز

تفاصيل هونر ايربودز 3 برو

أكدت شركة هونر بالفعل أنها ستستضيف حدث إطلاق خلال المؤتمر العالمي للجوال، في 28 فبراير، وتم الكشف أيضًا أنه سوف يتم الإعلان رسميًا عن سلسلة هواتف Honor Magic4 الذكية في هذا الحدث.

واليوم، شاركت الشركة على Weibo أن سماعات هونر ايربودز 3 برو – Honor Earbuds 3 Pro اللاسلكية سيتم إطلاقها أيضًا في نفس الحدث في 28 فبراير.

عند الإعلان عن تاريخ إطلاق المنتج ، أكدت Honor أيضًا أن سماعات الأذن ستكون الأولى في العالم التي تأتي مع مستشعر درجة الحرارة. كما تم الترويج لها للحصول على صوت عالي الجودة ودعم لإلغاء الضوضاء النشط.

حاليًا ، لا يُعرف الكثير عن Honor Earbuds 3 Pro من حيث المواصفات والميزات، ولا عن أسعارها وتفاصيل توفرها، لكن الملصق يعرض التصميم، والذي يشبه إلى حد بعيد سماعات Honor Earbuds 2 SE.

هونر ايربودز 3 برو - Honor Earbuds 3 Pro الكشف عن تاريخ الإطلاق رسميًا
ماجيك ايربودز

من المتوقّع أن تأتي Honor Earbuds 3 Pro مع بعض الميزات المتقدمة مثل سرعة انتقال الصوت، وأدوات التحكم باللمس ، وأنماط الصوت المتعددة، والكشف عن حالة ارتداء السماعات، والبطارية طويلة الأمد، ودعم الشحن السريع، والعديد من الميزات الأخرى التي سوف تظهر خلال الفترة القادمة.

اقرأ أيضًا.. هونر ماجيك 4 – Honor Magic4 الشركة تكشف رسميًا عن موعد الإطلاق

لقد مر عامان منذ انفصال Honor عن Huawei لتصبح شركة مستقلة ويبدو أن الاستراتيجية قد آتت أكلها. تُصنف الشركة الآن بين أكبر علامتين تجاريتين للهواتف الذكية في الصين، حيث تستحوذ على 16.7 في المائة من سوق الهواتف الذكية الصينية، مع نمو سنوي بنسبة 100 في المائة.

هونر ايربودز 3 برو

ما رأيك في أجهزة هونر؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى