الشبكات الإجتماعية

واتساب سطح المكتب يحصل على ميزة هامة جدًا وفي غاية الروعة

واتساب يجلب ميزة رائعة إلى تطبيق سطح المكتب

كشف واتساب عن الإصدار التجريبي من التطبيق نسخة سطح المكتب نهاية العام الماضي 2021، والتي تم إنشاؤها كتطبيق Universal Windows Platform (UWP) الذي يتناسب بشكل وثيق مع ويندوز 11.

واستمر تطوير التطبيق بعد ذلك، والآن وصلت ميزة مفيدة للغاية متعلقة بالرموز التعبيرية ، دعونا نقدمها لكم هنا عبر رقمي تي في :

شارك موقع WABetaInfo المتخصص في رصد ميزات الواتس اب التجريبية الإصدار 2.2206.1.0 من تطبيق UWP الذي يتضمن اختصارات الرموز التعبيرية.

وبينما يمكنك بالفعل استخدام الرموز التعبيرية في تطبيق UWP WhatsApp، تتيح لك الاختصارات كتابة اسم رمز تعبيري مسبوقًا بنقطتين رأسيتيْن (:) ، وستظهر التوصيات في شريط أدوات عائم أعلى المكان الذي تكتب فيه. 

على سبيل المثال، يمكنك كتابة “: hello:” للوصول إلى الرموز التعبيرية لموجة اليد ?، بدلاً من البحث عنها داخل منتقي الرموز التعبيرية أو لوحة مفاتيح Windows الافتراضية.

وكانت هذه الوظيفة متاحة في تطبيق الواتس اب لسطح المكتب الأقدم لبعض الوقت، لكنها كانت مفقودة في إصدار UWP الحديث، وهي مشابهة أيضًا لاختصارات الرموز التعبيرية التي كانت متوفرة في Slack و Discord وخدمات المراسلة الأخرى لسنوات.

كيفية تحميل تطبيق واتساب (Windows Platform UWP)؟

يمكنك الحصول على WhatsApp Beta من متجر Microsoft مجانًا الآن.

واتساب

الجدير بالذكر أن الواتساب على Android و iOS تلقى العديد من التحسينات الجديدة خلال الأشهر القليلة الماضية أيضًا كان من أبرزها نقل الدردشة من Android إلى iOS وردود الفعل على الرسائل، كما يتوفر تشغيل الملاحظات الصوتية في الخلفية لبعض الأشخاص، ووصلت عوامل تصفية البحث جديدة في يناير، وتم تحسين ميزة الرسائل المختفية، إلخ.

اقرأ أيضًا: شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra الكشف عن ميزات الكاميرا الرائعة

ما هي أهم ميزة يجب توافرها في الواتساب؟

زر الذهاب إلى الأعلى