الهواتف الذكيةنوبيا

ريد ماجيك 7 برو – Red Magic 7 Pro رسميًا بمواصفات قوية للغاية

سعر ومواصفات ريد ماجيك 7 برو رسميًا

كشفت شركة نوبيا عن الهاتف الذكي ريد ماجيك 7 – Red Magic 7 Pro، وهو البديل الأعلى الذي يأتي بالعديد من نفس ميزات الإصدار الأساسي، ولكن مع بعض الإضافات التي من أبرزها أنه يتضمن شريحة Red Core 1، وهذه شريحة مخصصة تم تصميمها لتحسين تجربة الألعاب على أحدث جهاز رائد.

وبالنسبة للألعاب، يوفر الجهاز أيضًا مشغلات الكتف، والتي تقترن بـ Red Core 1 ، والتي توفر معدل أخذ عينات باللمس تبلغ 500 هرتز. ستساعد هذه الشرائح أيضًا في تحسين الصوت في السلسلة.

ريد ماجيك 7 برو

وبصرف النظر عن هذا ، فإنه يوفر أيضًا هيكل شاشة أمامية كاملة لأنه يحتوي على كاميرا سيلفي أسفل الشاشة لتقديم تجربة ألعاب أكثر سلاسة. 

سعر ومواصفات ريد ماجيك 7 برو رسميًا

يوفر نفس مواصفات شاشة الإصدار الأساسي، ولكن مع مجموعة ألوان 100 بالمائة DCI P3 و 10 بتات ملونة وتعتيم DC إلى غير ذلك. كما أنه يتميز بمستشعر بصمة الذي يدعم مراقبة معدل ضربات القلب أيضًا. 

ريد ماجيك 7 برو - Red Magic 7 Pro رسميًا بمواصفات قوية للغاية

ويتم تشغيل الجهاز بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 1 مقترنًا بسعة تصل إلى 18 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) من نوع LPDDR5 و 1 تيرابايت من التخزين الداخلي. ومع ميزة ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية، يمكن أن يصل إجمالي ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) إلى 24 جيجابايت.

قد يهمك أيضًا: سعر ومواصفات ريد ماجيك 7 – Red Magic 7 رسميًا بميزات هامة

وأما عن الكاميرا، يتميز بنفس إعداد الكاميرا الثلاثية بدقة 64 ميجابكسل ، جنبًا إلى جنب مع عدسة بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر ماكرو 2 ميجابكسل. في المقدمة ، تم تجهيزه بكاميرا سيلفي 16 ميجابيكسل تحت الشاشة. 

ريد ماجيك 7 برو - Red Magic 7 Pro رسميًا بمواصفات قوية للغاية

ويحمل ريد ماجيك 7 برو بطارية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة توفر شحنًا سريعًا بقوة 135 واط ، مما يتيح لها الشحن من 0 إلى 100 بالمائة في 15 دقيقة فقط. والجدير بالذكر أن الجهاز يأتي أيضًا مع أول شاحن GaN بقوة 165 واط .

سعر ومواصفات ريدمي كي 50 للالعاب – Redmi K50 Gaming رسميًا

وسيبدأ سعر ريد ماجيك 7 برو من 4700 يوان صيني بما يعادل (740 دولارًا / 650 يورو ). 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى