الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 13 Galaxy A13 4G يظهر على منصة FCC والإعلان عنه يقترب

تسريبات جديدة عن الهاتف Galaxy A13 4G

بعد أن أعلنت مؤخرًا عن سلسلتها الرائدة S22 تستعد شركة سامسونج خلال الفترة المقبلة للإعلان عن عدد من هواتف الفئة المتوسطة ومن ضمنها الهاتف سامسونج جالكسي اى 13 Galaxy A13 4G، بعد أن تم الإعلان سابقًا عن نسخة 5G لنفس الهاتف.

مواصفات سامسونج جالكسي اى 13 4G

سامسونج جالكسي اى 13

ظهر الهاتف سامسونج جالكسي اى 13 نسخة 4G على منصة FCC مع بعض المواصفات الرئيسية للهاتف، مما يشير إلى أن سامسونج اقتربت من الإعلان عنه، وكما يشاع فإنها ستعلن عن عدة هواتف أخرى بالتزامن معه.

من المتوقع أن يأتي الهاتف بمعالج إكزينوس 850 مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 3 جيجابايت، وسيحمل الهاتف الطراز رقم SM-A135F ومن المواصفات الأخرى بطارية بسعة 5000 ميلي أمبير يدعم الشحن السريع بقدرة 15 واط، على الرغم من اختباره بشاحن سريع قدرته 25 واط.

سيعمل الهاتف بنظام أندرويد 12 إلى جانب واجهة One UI 4.0 وبالنسبة للكاميرا الخلفية فإن الهاتف سيأتي بـ 4 عدسات للكاميرا الخلفية، كما سيتضمن منفذ 3.5 ملم للسماعات الخارجية، ومستشعر بصمة جانبي.

حتى الآن لا توجد الكثير من التفاصيل عن الهاتف، لكن التسريبات الأخيرة تشير إلى أن سامسونج تستعد للإعلان عن عدد من الهواتف مثل Galaxy A53 و Galaxy A33 و Galaxy A73.

هل جربت أحد هواتف Galaxy A من قبل ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى