الهواتف الذكيةاوبو

اوبو اى 76 – OPPO A76 كشف تصميم الهاتف ومواصفاته قبل الإطلاق رسميًا

مواصفات اوبو اى 76 والتصميم يظهران في أحدث التسريبات

يبدو أن الشركة الصينية اوبو تخطط حاليًا لإطلاق الهاتف الذكي الذي يحمل اسم (اوبو اى 76 – OPPO A76) قريبًا، حيث تم رصد الهاتف في تسريبات جديدة اليوم تكشف مواصفاته وتصميمه، دعونا نتعرف على كل ما جاء بشأن هذا الهاتف.

مواصفات اوبو اى 76

وفقًا للمصدر، سيأتي اوبو اى 76 مع شاشة توفر جودة عرض HD بلس مقاس 6.56 إنش بدقة 1612 × 720 بكسل ومعدل تحديث 90 هيرتز.

ومن حيث الأداء : يُقال إنه سيكون مدعومًا بمعالج كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 680 من شركة Qualcomm مع وحدة معالجة الرسومات Adreno 610 للألعاب.

يعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 11 المستند إلى واجهة ColorOS 11.1، لكن لا يدعم الهاتف شبكة الجيل الخامس 5G.

اوبو اى 76

وسيتوفر الهاتف في طرازين: 4 جيجابايت / 128 جيجابايت و 6 جيجابايت / 128 جيجابايت مع دعم منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية الميموري كارد (microSD)، كما يحتوي على بطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 33 واط.

ويبلغ مقاس الهاتف 164.4 × 75.7 × 8.4 ملم ويزن 189 جرامًا. وفيما يتعلق بالعدسات والتصوير: يوجد إعداد كاميرا مزدوجة في الخلف، مع مستشعر أساسي بدقة 13 ميجابكسل وعدسة ثانوية بدقة 2 ميجابكسل. بينما تتميز الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومحادثات الفيديو.

اوبو اى 76

وأما بخصوص التصميم، يأتي هاتف OPPO A76 مع كاميرا أمامية داخل ثقب في الشاشة والإطارات الضيقة. يوجد زر التحكم في الصوت ودرج بطاقة SIM على اليسار ، بينما يوجد زر الطاقة المزود بمستشعر بصمة على اليمين.

وفي الخلف، هناك مستشعرات الكاميرا المزدوجة الموجودة في وحدة مستطيلة جنبًا إلى جنب مع فلاش LED. يمكن رؤية الهاتف باللونين الأزرق والأسود.

اقرأ أيضًا: اوبو رينو 7 زد – Reno7 Z كشف تصميم الهاتف في أحدث الصور

هل تخطط لشراء هاتف من شركة اوبو، وبرأيك ما هي أبرز ميزة تتمتع بها هواتف الشركة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى