الهواتف الذكيةلينوفو

لينوفو ليجن واي 90 -Lenovo Legion Y90 ينال شهادة جديدة تبرز مواصفاته المميزة

الكشف عن أبرز مميزات لينوفو ليجن واي 90 قبل الإطلاق

تم رصد هاتف لينوفو ليجن واي 90 -Lenovo Legion Y90 في العديد من التسريبات مؤخرًا، ووفقًا للإعلانات التشويقية الرسمية من شركة لينوفو ، يأتي الجهاز ليقدم أداءً متطورًا بمواصفات من الدرجة الأولى.

الآن، تشير القائمة في معيار Master Lu إلى أن الهاتف يأتي مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) سعة 18 جيجابايت وذاكرة تخزين 1 تيرابايت.

مواصفات لينوفو ليجن واي 90

ظهر هاتف يحمل رقم طراز Lenovo L71601 في اختبار Master Lu، ويبدو أنه لينوفو ليجن واي 90. وتؤكد القائمة أن الهاتف سيعمل بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 1 SoC  مثل العديد من الهواتف الذكية الرائدة الأخرى لعام 2022، كما سيأتي مع مراوح مزدوجة للحفاظ على الأداء بسلاسة دون اختناق. 

لينوفو ليجن واي 90

وكما أشارت التسريبات سابقًا، سيأتي مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 18 جيجابايت وذاكر تخزين داخلية بسعة 1 تيرابايت. بالإضافة إلى هذه المواصفات الرائعة، هناك تفاصيل أخرى تم تسريبها سابقًا تشمل شاشة من نوع AMOLED ضخمة مقاس 6.92 إنش توفر بدقة Full HD + ومعدل تحديث 144 هيرتز. 

تختار شركة لينوفو دقة Full HD + على Quad-HD مما يضمن أداءً إضافيًا لوحدة معالجة الرسومات. علاوة على ذلك، تتمتع الشاشة بمعدل أخذ عينات يعمل باللمس 720 هيرتز ويمكنها إخراج محتوى HDR. 

لينوفو ليجن واي 90 -Lenovo Legion Y90 ينال شهادة جديدة تبرز مواصفاته المميزة

و تقترح شهادة TENAA الصينية أنه سيكون هناك متغيرات من هاتف لينوفو ليجن واي 90 بسعة 8 جيجابايت و 10 جيجابايت و 12 جيجابايت  و 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

ومن حيث التخزين ، سيكون هناك إصدارات تخزين 128 جيجابايت و 256 جيجابايت و 512 جيجابايت. البطارية كبيرة جدًا حيث تبلغ سعتها 5300 مللي أمبير في الساعة ، ولكن للأسف الشديد، الهاتف ثقيل للغاية حيث يبلغ وزنه 252 جرامًا.

اقرأ أيضًا: اندرويد 12 وواجهة MIUI 13 : قائمة الهواتف التي ستحصل على الإصدار التجريبي عالميًا

هل تخطط لشراء هاتف مخصص للألعاب؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى