الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زي فولد 4 – Galaxy Z Fold4 سوف يأتي بميزة جديدة

تفاصيل جديدة حول Galaxy Z Fold4

كشف حدث الإطلاق الأخير لشركة سامسونج النقاب عن Galaxy S22 Ultra الذي يأتي مع S Pen والذي اشتهر من خلال أجهزة سلسلة Galaxy Note الشهيرة، ويبدو أنّ الشركة سوف تجلب القلم لـ سامسونج جالكسي زي فولد 4 – Galaxy Z Fold4 أيضًا.

سامسونج جالكسي زي فولد 4 - Galaxy Z Fold4 سوف يأتي بميزة جديدة

تفاصيل سامسونج جالكسي زي فولد 4

وفقًا لتقرير صادر عن TheElec، فقد أبلغت مصادر الصناعة أن عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي قرر تثبيت قلم S Pen في هاتف سامسونج جالكسي زي فولد 4، ويُقال أيضًا أن الجهاز سيتم إطلاقه في النصف الثاني من عام 2022.

يوفر Galaxy Z Fold3 الحالي أيضًا دعمًا لـ S Pen Fold Edition و S Pen Pro، ومع ذلك ، يجب شراء القلم بشكل منفصل ولا يحتوي الجهاز على مكان مخصص لتثبيت القلم داخل الجهاز، عادةً ما يقوم مستخدمو Galaxy Z Fold3 بتثبيت غطاء خلفي على أجهزتهم لوضع القلم في الخارج.

سامسونج جالكسي زي فولد 4 - Galaxy Z Fold4 سوف يأتي بميزة جديدة

من المتوقع ألا يأتي سامسونج جالكسي زي فولد 4 بأي تغييرات كبيرة في التصميم مقارنة بـ Z Fold3. ذكر التقرير أن جهاز Galaxy Z Fold4 سيحتوي على شاشة داخلية قابلة للطي مقاس 7.56 إنش، بينما يبلغ قياس الشاشة الخارجية حوالي 6.19 إنش، حيث ستعمل إضافة القلم للهاتف على زيادة المبيعات كما تتوقع الشركة.

فيما يتعلّق بموعد إطلاق الهاتف، ذكرت التقارير السابقة أنه سوف يتم إطلاق الهاتف في الربع الثالث من العام الحالي، ولم تكشف الشركة حتى الآن عن التفاصيل الخاصة به، سواءً فيما يتعلّق بالمواصفات أو السعر، ومن المتوقع أن يأتي الجهاز بتحسينات على الكاميرا مقارنة بالجيل السابق، بالإضافة للعديد من التطوير في الأداء.

اقرأ أيضًا.. المواصفات الكاملة والسعر لهاتف سامسونج جالكسي زي فولد 3

من المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل حول الهاتف خلال الفترة القادمة سواءً من التسريبات أو من خلال الملصقات الترويجية للهاتف أيضًا.

سامسونج جالكسي زي فولد 4 - Galaxy Z Fold4 سوف يأتي بميزة جديدة

ما رأيكم في هواتف سامسونج القابلة للطي؟ شاركونا في التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى