الهواتف الذكيةريدمي

ريدمي كي 50 نسخة الألعاب يظهر في ملصق ترويجي بمميزات جديدة

تفاصيل جديدة حول ريدمي كي 50 نسخة الألعاب

تستعد ريدمي لإطلاق هاتف ريدمي كي 50 نسخة الألعاب، وهو الجهاز المرتقب بشدة، حيث ظهر الهاتف مع إعلان تشويقي حديث يعرض إحدى ميزاته الجديدة.

ريدمي كي 50 نسخة الألعاب

ريدمي كي 50 نسخة الألعاب

وفقًا لمنشور رسمي، سوف يأتي ريدمي كي 50 نسخة الألعاب مع CyberEngine وهو محرك اهتزازي ، تدعي العلامة التجارية أنه أول محرك فائق الاتساع قائم على المحور X في العالم والذي يبلغ حجمه 560 مم³ كما أنه يوفر دعمًا للتردد العريض للغاية من 50 هرتز إلى 500 هرتز. علاوة على ذلك، يضيف الإعلان التشويقي أن الجهاز هو Android الوحيد الذي يقدم تردد رنين 130 هرتز، مما يجعل التجربة مريحة مثل iPhone.

بالإضافة إلى ذلك، كشفت الشركة أنه أكبر محرك X-axis في سوق Android والذي يقدم تحسينًا بنسبة 40 بالمائة في الكفاءة إلى جانب تقليل الضوضاء بنسبة 40 بالمائة.

صرح Lei Jun ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi ، أيضًا أنه أقوى محرك اهتزاز على نظام Android ويمكن أن يكون أقوى من المحرك الذي تقدمه الشركة A، والتي من المحتمل أن تكون إشارة إلى Apple.

ريدمي كي 50 نسخة الألعاب يظهر في ملصق ترويجي بمميزات جديدة

وكشفت الشركة سابقًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على مستشعر Sony IMX686 بدقة 64 ميجابكسل للكاميرا الأساسي، حيث يوفر المستشعر دقة قصوى تبلغ 9248 × 6944 بكسل ويوفر حجم بكسل من 0.8 ميكرومتر إلى 1.6 ميكرومتر.

اقرأ أيضًا.. ريدمي كي 50 نسخة الألعاب تظهر في ملصقات ترويجية جديدة

تشير التسريبات أنّ الهاتف سوف يكون مزودًا بشاشة OLED مقاس 6.67 إنش بدقة 2400 × 1080 بكسل مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ومعدل أخذ عينات باللمس 480 هرتز. كما ستتميز بحماية Gorilla Glass Victus، وسوف يعمل الهاتف بمعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1.

ريدمي كي 50 نسخة الألعاب يظهر في ملصق ترويجي بمميزات جديدة

ما رأيك في هواتف الألعاب من ريدمي؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى