الهواتف الذكيةبوكو

بوكو اف 4 جي تي – Poco F4 GT قادم قريبًا بهذه الميزات المثيرة للإعجاب

كشف أبرز وأهم ميزات هاتف بوكو اف 4 جي تي قبل إطلاقه رسميًا

تم رصد الهاتف الذكي بوكو اف 4 جي تي (Poco F4 GT) في بعض التسريبات، كما وحصل على شهادة FCC و IMEI و EEC و TUV. وتكشف كل هذه الشهادات عن أن الهاتف قادم مع واجهة شاومي MIUI 13.

مواصفات بوكو اف 4 جي تي

كما سيحتوي بوكو اف 4 جي تي على بطارية تبلغ 4560 مللي أمبير في الساعة مقسمة إلى خليتين. ويوجد أيضًا Hi-Res Audio، ويحتوي صندوق الهاتف على الشاحن، وكابل USB-C، وأداة إخراج SIM، ومحول صوت من النوع C إلى 3.5 ملم – لذلك لا يوجد مقبس سماعة رأس على الجهاز.

بوكو اف 4 جي تي

رقم طراز Poco F4 GT هو 21121210G، وربما يتم بيع الهاتف تحت اسم مختلف في بعض الدول. مع العلم، يشير الحرف “G” في النهاية إلى “النسخة العالمية”، بينما يشير الحرف “C” إلى “سوق الصين”.  

ومن المرجح أن يتم إطلاقها باسم Redmi K50 Gaming، وفكرة أن الجهاز سيباع تحت هذين الاسمين ليس مفاجئًا للغاية، مع الأخذ في الاعتبار أن نفس الشيء حدث العام الماضي، عندما عُرف Poco F3 GT باسم Redmi K40 Gaming في الصين.

وللأسف الشديد، لم تكشف هذه الشهادات عن أي تفاصيل أخرى بشأن هاتف Poco F4 GT، لكن Redmi كشفت بالفعل أن K50 Gaming سيأتي مع مستشعر Sony IMX686 بدقة 64 ميجابكسل للكاميرا الخلفية الرئيسية، بينما في الأمام، هناك كاميرا بدقة 20 ميجابكسل للصور السيلفي ومكالمات الفيديو مع مستشعر IMX596.

بوكو اف 4 جي تي - Poco F4 GT قادم قريبًا بهذه الميزات المثيرة للإعجاب

وتشمل الميزات المؤكدة الأخرى شاشة من نوع OLED بدقة FHD بلس مع معدل تحديث 120 هرتز ، وأخذ عينات باللمس 480 هيرتز، وطبقة حماية من زجاج Gorilla Glass Victus في الأعلى.

وسيكون هناك نسختان من الألوان على الأقل – الفضي والأزرق. سيتم الإعلان عن K50 Gaming في 16 فبراير ، لذلك ربما لم يكن الكشف عن Poco F4 GT بعيدًا.

اقرأ أيضًا: مواصفات بوكو اكس 4 – Poco X4 5G تظهر بمنصة Geekbench قبل الإطلاق

هل تخطط لشراء هاتف من بوكو؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى