أنظمة تشغيلالهواتف الذكية

أندرويد 13 – Android 13 يجلب ميزة تشغيل ويندوز على الهواتف الذكية

أندرويد 13 يسمح بتشغيل ويندوز 11 على الهاتف الذكي

أصدرت شركة جوجل الأسبوع الماضي أول معاينة لنظام التشغيل أندرويد 13 وفي الوقت الحالي يمكن للمطورين فقط تجربة جميع ميزات الإصدار الجديد من أندرويد.

وللوهلة الأولى، لا يبدو الإصدار الجديد من نظام التشغيل بمثابة تحديث رئيسي ، حيث يقدم تغييرات طفيفة، لكن المطورين تمكنوا من العثور على شيء مثير للاهتمام.

أندرويد 13 يسمح بتشغيل ويندوز 11 على الهاتف الذكي

أظهر موقع ويب ومطور تطبيقات Android Danny Lin المعروف بالاسم المستعار kdrag0n على تويتر، بأن هاتف جوجل بكسل 6 – Pixel 6 ظهر وهو يشغل ويندوز 11.

ولم يكن ويندوز 11 هو نظام التشغيل الوحيد الذي استخدمه المطور على جوجل بكسل 6، فقد تمكن أيضًا من تشغيل توزيعات Linux المختلفة على نفس الهاتف، بما في ذلك Ubuntu و Arch Linux ، وكيف سيكون هذا متاحًا في النهاية بالإصدار الثابت من أندرويد 13.

Android 13 Windows 11

ويتوفر إصدار معاينة المطور من Android 13 لمطوري التطبيقات على أجهزة Pixel، بما في ذلك Pixel 6 Pro و Pixel 6 و Pixel 5a 5G و Pixel 5 و Pixel 4a (5G و Pixel 4a و Pixel 4 XL و Pixel 4. وكما يوحي الاسم ، إنه إصدار مبكر جدًا من أندرويد 13.

لذلك، قد يحتوي على العديد من الأخطاء والمشكلات، ويُنصح المستخدمون بشدة بعدم تحديث معاينة المطور على أجهزتهم الأساسية، وسيتلقى المستخدمون الذين يقومون بإصدار معاينة المطور تحديثات للمطورين والتجريبيين في المستقبل عبر OTA.

أندرويد 13

وتتوفر نسخة المطورين في الوقت الحالي حتى شهر مارس المقبل مع إطلاق نسخة أخرى للمطورين قبل إطلاق إصدارات بيتا التجريبية، بينما إصدار بيتا سيكون خلال شهور أبريل ومايو ويونيو اللاحقة.

أما الإصدار المستقر سيكون خلال شهريْ يونيو ويوليو المقبليْن، وسيكون الإصدار النهائي أو الثابت متاح بعد شهر يوليو.

أندرويد 13 - Android 13 يجلب ميزة تشغيل ويندوز على الهواتف الذكية

اقرأ أيضًا ..
أسرار وخفايا تمكنك من توفير استهلاك باقة الإنترنت وسرعة التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى