الهواتف الذكيةريدمي

ريدمي كي 50 – Redmi K50 المخصص للألعاب قادم مع شحن سريع بقدرة فائقة

كشف قدرة الشحن لهاتف ريدمي كي 50 المخصص للألعاب

تم التأكيد رسميًا على إطلاق ريدمي كي 50 – Redmi K50 النسخة المخصصة للألعاب في 16 فبراير الجاري في الصين، وقبل الإطلاق، واصل مسؤولو الشركة الكشف عن بعض التفاصيل. والآن، في أحدث إعلان تشويقي يتم الكشف عن إمكانيات الشحن لهاتف الألعاب.

كشف Redmi GM Lu Weibing اليوم من خلال منشور على موقع Weibo أنه يمكن ملء بطارية 4700 مللي أمبير في هاتف ريدمي كي 50 المخصص للألعاب في 17 دقيقة فقط. قيل أن هذا هو “أسرع هاتف محمول من سلسلة Snapdragon 8 تم إدراجه في القائمة”.

ريدمي كي 50

كما تم تشبيه نظام الشحن على الهاتف بالوقود في الهواء ، مما يسمح باللعب الثقيل حتى عند توصيله. تم وضع طرف USB-C لكابل الشحن بزاوية حتى لا يتداخل عند حمل الجهاز أفقيًا، وسيكون مزودًا بنظام تبريد متطور مكتمل بمراوح التبريد يعني أيضًا أن اللعب أثناء الشحن يجب ألا يؤدي إلى ارتفاع درجة الحرارة.

وكشف Lu في وقت سابق أن Redmi K50 Gaming يستخدم بطارية MTW متعددة الأقطاب ، والتي تتميز بمقاومة داخلية أقل وتوليد حرارة أقل. تم إقران هذا بخلايا مزدوجة عالية السرعة لزيادة كفاءة الشحن.

ريدمي كي 50 - Redmi K50 المخصص للألعاب قادم مع شحن سريع بقدرة فائقة

مواصفات كاميرا هاتف ريدمي كي 50 المخصص للألعاب

كشف إعلان تشويقي رسمي آخر عن مواصفات الكاميرا لهاتف الألعاب. يوجد كاميرا خلفية ثلاثية، حيث يكون المستشعر الأساسي هو مستشعر Sony IMX686 بدقة 64 ميجابكسل. على الجانب الأمامي ، ستكون هناك وحدة بدقة 20 ميجابكسل للصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

من المحتمل أن يتم بيع إصدار الألعاب Redmi K50 بلقب مختلف على مستوى العالم، حيث أن إصدار الألعاب Redmi K40 الذي ظهر لأول مرة عالميًا باسم POCO F3 GT.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات نوكيا جي 21 – Nokia G21 رسميًا بميزات رائعة

هل تخطط لشراء هاتف مخصص للألعاب؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى