الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ام 23 – Galaxy M23 كشف أبرز المواصفات الرئيسية قبل الإطلاق الرسمي

كشف مميزات جديدة لهاتف Galaxy M23 في شهادتي Bluetooth و FCC

تقدم شركة سامسونج كل عام هواتف الذكية تدعم شبكات اتصال الجيل الخامس (5G) بأسعار معقولة. في العام الماضي، كان Galaxy A13 5G هو أرخص هاتف ذكي 5G، وهذا العام لن يكون مختلفًا حيث تستعد الشركة لإطلاق الهاتف الذكي القادم سامسونج جالكسي ام 23 (Galaxy M23 5G) بأسعار معقولة.

هاتف Galaxy M23 5G يحصل على شهادتين

ظهر هاتف ذكي جديد من سامسونج برقم الطراز SM-M236B_DS في قواعد بيانات شهادات البلوتوث (Bluetooth) ولجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC). بحسب المعلومات الواردة في وثائق الشهادات، سيُطلق على الهاتف الذكي اسم Galaxy M23 5G، ومن المحتمل أن تطلق الشركة أيضًا إصدار LTE من Galaxy M23.

سامسونج جالكسي ام 23 – Galaxy M23 كشف أبرز مميزات الهاتف في شهادة جديدة

تتضمن أرقام الطراز الإضافية للهاتف الذكي SM-M236Q_DS و SM-E236B_DS، وهي تشير إلى أن سامسونج قد تطلق الهاتف باسم Galaxy F23 5G في بعض الأسواق أو من خلال بعض تجار التجزئة في أسواق مثل الهند. كذلك، يتضح من رقم طراز الهاتف أنه يحتوي على فتحة لبطاقة SIM المزدوجة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 531tMmq8.jpg

سامسونج جالكسي اى 23 – Galaxy A23 و سامسونج جالكسي ام 23 – M23 5G وهواتف أخرى تم رصدها على الإنترنت

على الرغم من عدم كشف العديد من التفاصيل حول الهاتف الذكي القادم، إلا أننا نتوقع أن يكون مزودًا بشاشة Super AMOLED ذات معدل تحديث عالٍ، ووحدة كاميرا خلفية رباعية العدسة. سيعمل بمعالج يدعم شبكات 5G، وتقنية واي فاي (Wi-Fi 5)، والبلوتوث (Bluetooth 5.0)، وتقنية تحديد المواقع (GPS)، ومنفذ USB Type-C ومستشعر بصمات الأصابع وسيتضمن بطاريةسعتها 5000 مللي أمبير أو أكبر مع دعم الشحن السريع.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي ام 22 كاملةً

هل سبق أن استخدمت هاتف من سلسلة Galaxy M أو Galaxy A؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى