أنظمة تشغيلون بلس

اندرويد 13 وواجهة OxygenOS 13 قيد التطوير حاليًا استعدادًا لإطلاقها الرسمي

ون بلس تعمل على تطوير واجهة OxygenOS 13

أعلنت شركة ون بلس في يونيو العام الماضي عن اندماج واجهتها OxygenOS وتكاملها مع واجهة أوبو. لقد تخلت الشركة بالفعل عن واجهة المستخدم HydrogenOS في الصين وبدأت دمج واجهة ColorOS معها.

تحديث اندرويد 13 مع واجهة OxygenOS 13 قادم قريبًا

ذكر تقرير حديث أن كلا الشركتين ستتخلى عن أسماء واجهات التشغيل الخاصة بهما وستختار بدلاً من ذلك اسم موحّد يقال أنه H2OOS. الآن، أكدت شركة ون بلس أنه تعمل حاليًا على تطوير واجهة OxygenOS 13 استنادًا إلى Android 13.

اندرويد 13 وواجهة OxygenOS 13 قيد التطوير حاليًا استعدادًا لإطلاقها الرسمي

ذكرت ون بلس سابقًا أنه في مرحلة ما سيبدأون في تقديم نظام تشغيل عالمي موحد عبر جميع أجهزتهم، لذلك قد يتم تغيير اسم نظام التشغيل الموحد القادم، ومن المحتمل أن يتأخر إطلاقها قليلًا.

واجهة OxygenOS 12 تتلقى تحديثًا جديدًا بتحسينات هامة

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو im1aGnIl.jpg

ستبدأ ون بلس بطرح تحديث اندرويد 13 مع واجهة OxygenOS 13 لهواتفها الرائدة في وقت ما خلال النصف الثاني من عام 2022. من المحتمل أن تعلن الشركة عن واجهتها الجديدة مع هاتف ذكي رائد وجديد، إذا صحّت السابقة ، فإن ون بلس تعمل على هاتف ذكي فائق الجودة يطلق عليه OnePlus 10 Ultra، لذلك يمكننا أن نتوقع الكشف عن كل من OnePlus 10 Ultra وواجهة المستخدم الجديدة الموحد معًا.

أول هاتف سيحصل على واجهة OxygenOS 11.3 الجديدة بعد دمج أوبو مع ون بلس

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FKiMmK-UUAE9dvk-1.jpg

ستعلن الشركة عن تفاصيل أكثر لهذه الخطوة يوم 28 فبراير. هذه هي جميع المعلومات التي لدينا حتى الآن حول واجهة ون بلس الموحدة القادمة، لكننا بالتأكيد سنتلقي المزيد من المعلومات عنها في الأيام المقبلة وسنطلعكم على كل جديد حال توفره.

سعر ومواصفات ون بلس 10 برو كاملةً

لو أنت من مستخدمي هواتف ون بلس، ما هو نظام التشغيل الذي يعمل به هاتفك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى