أنظمة تشغيلابلالهواتف الذكية

تحديث iOS 15.3.1 يصل لإصلاح بعض الأخطاء في أجهزة آبل

تحديث جديد من آبل

أطلقت آبل مجموعة من تحديثاتها اليوم، ومنها تحديث iOS 15.3.1 بالإضافة لتحديث iPadOS 15.3.1 و macOS Monterey 12.2.1 و watchOS 8.4.2، حيث تعمل هذه التحديثات على إصلاح العديد من الأخطاء.

تحديث iOS 15.3.1 يصل لإصلاح بعض الأخطاء في أجهزة آبل

تفاصيل تحديث iOS 15.3.1

وفقًا للشركة فإنّ تحديث iOS 15.3.1 يقدّم تحديثات متعلّقة بالأمان في هواتف آيفون، بالإضافة إلى ذلك، يعمل على إصلاح بعض المشاكل التي قد تتسبب في توقّف بعض الشاشات عن الاستجابة.

حيث يتوفر تصحيح WebKit لأجهزة iPhone 6s والإصدارات الحديثة، بالإضافة إلى آيباد برو، و iPad Air 2، حيث تقدّم هذه التحديثات لهذه الأجهزة إصلاحات المشاكل الأمنيّة أيضًا.

تجدر الإشارة إلى أنّ الثغرة التي كانت موجودة في الأنظمة القديمة تمكّن المخترقين من تشغيل بعض التعليمات البرمجية على الهاتف من خلال مواقع الويب المخصصة والتي يتم برمجتها لهذا الغرض.

تحديث iOS 15.3.1 يصل لإصلاح بعض الأخطاء في أجهزة آبل

ومن أحد أبرز الإصلاحات في التحديث، هو إغلاق الثغرة الأمنية التي كانت في متصفح سفاري والتي قامت بتسجيل بيانات التصفح بالإضافة لبيانات جوجل ومواقع الويب التي تمت زيارتها.

وإذا أردت الحصول على تحديث iOS 15.3.1 يمكنك ذلك، عن طريق التوجه إلى تطبيق الإعدادات ثم اختيار عام، ومن ثم اختيار تحديث البرنامج. مع الإشارة إلى أن رقم الإصدار للتحديث هو 19D52.

اقرأ أيضًا.. سيري تسجل محادثات المستخدمين في بعض هواتف آبل

بالإضافة إلى ذلك، يعمل تحديث macOS أيضًا على إصلاح مشكلة موجودة في البطارية، والتي تعمل على استنزافها في أجهزة ماك بوك، والتي تعمل بمعالجات انتل، حيث تشير التقارير أن مستخدمي أجهزة ماك التي تحتوي على معالج M1 لاحظوا أيضًا وجود خلل في الأجهزة.

تحديث iOS 15.3.1 يصل لإصلاح بعض الأخطاء في أجهزة آبل

برأيك.. هل تحافظ آبل على خصوصية مستخدميها؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى